لو دخلت في غيبوبة واستعدت وعيك في 2050 ما أول شيء ستبحث عنه في غوغل؟


التعليق السابق
-13

ما أتفهك يا فتى !

و ما هو الانمي حتى اعطيه دقيقة من وقتي !

لماذا اضاعة الوقت على التفاهة و السخف

مغفل

ومن أنت لتصفني بالتفاهة؟ أنت مجرد حساب وهمي ظهر اليوم وجاء ليدعي أنه يعرف شخصًا موجود على الموقع منذ أيام، يكفي تعليقك هذا:

لم أتفق معك من قبل الا في هذه الفكرة

كيف تعرفه من قبل وتاريخ إنشاء حسابك هو اليوم؟ هل مثلًا كان الموضوع طارئ جدًا لتعلق فقررت أن تنشأ حسابًا بعد كل هذه المتابعة الصامتة؟ أنا أشك حتى في أنك نفس الشخص @moom وأنشأت حسابًا آخر لتدعم نفسك.

و ما هو الانمي حتى اعطيه دقيقة من وقتي

ويكيبديا: أنيمي (يابانية: アニメ؟، [anime] ( سماع)) هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية (بالإنگليزية: Animation) ، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين استمر إنتاج الأنمي وازدهرت صناعته. ملامح رسم الأنمي بُنيت في الستينات على أعمال أوسامو تيزوكا وانتشرت عالميًا في أواخر القرن العشرين، مكسبة إياها جمهورًا محليًّا ودوليًّا و عربياً. ينتشر ويُبث الأنمي عن طريق التلفاز و/أو السينما و/أو مباشرة للمنازل (عن طريق أقراص دي في دي وبلو راي حاليًا، وبطرق أخرى سابقًا) و/أو عن طريق الإنترنت مباشرة وينقسم إلى مجالات وتصنيفات عديدة ومتنوعة.

لن أدافع عن الأنمي لأنه رأيي وحقي أن أتابع ما أريد، ومن حقي أيضًا أن أضيع وقتي على أي تفاهة أريدها لأن ما تراه أن تفاهة لا يشترط أن اراه أنا كذلك أيضًا.

مغفل

هذه إساءات كثيرة ولا أعرف من الأحمق الذي قيمك بالإيجاب، وأن أردت أن تعرف فأنا أعتقد أنه أنت.

أين الإدارة من مثل هذه التعليقات، هل أصبح الموقع مكانًا لنعت الآخرين بالصفات البذيئة؟، كيف تسمح الإدارة بوجود أمثال هذا السبامر الذي أنا متأكد أنه ما هو الا حساب أنشأه أحد الأعضاء لأغراض مثل هذه.

اعلم انك ربما لن تقرأ ردي و لكن انا متابع شره للأنمي و لا انكر انه في البداية كان مضيعة للوقت لكن بعدها دققت في المتابعة و استفدت

١.ربط القصص و الروايات

٢.تطور في مستوى الرسم و الانيميشن

٣.قرائة للمجتمع الياباني و نظرته للأجانب

٤.امكانية تواصل مع شريحة اكبر من المجتمع

٥.عدم الحكم على الشخص من هوايته او رغبته

قد لا تهتم و تقولان هذا مجرد مهووس و لكن هذا هو الواقع


أفكار

شارك ما لديك من أفكار هنا، مهما كانت غريبة. اقرأ قواعد المجتمع من هنا ->

83.3 ألف متابع