مرحبا بالجميع ، اسمي يامنة قبل 5 سنوات كنت متفاعلة بحسوب ولاسباب اعتزلت ، والحمد لله تغيرت امور كثيرة في حياتي والان انا طالبة دكتوراه

والان فتحت الموقع صدفة و اشعر بالحزن نوعا ما اصبح هناك ركود بالموقع ولكنه افضل من نظيره كورا مع الاسف

والسبب الكثير من الاعضاء المتانقين يتركون الموقع حتى في كورا هكذا

و بالرغم من السوشل ميديا افتقد كثيرا لهاته المجمتعات تشعر ان هناك رابطة اكثر من السوشل ميديا و هذا كان معروف فالمنتديات قبل ان تموت

هاته مجرد افكار عشوائية تدور في عقلي ولكن يبقى سؤال واحد

هل من الممكن ان تعود مثل هاته المجتمعات ؟ والبعض سيقول ريديت الغوا هاته الاجابة لاسباب كثيرة منها ان المجتمعات هناك سامة

و انتم مارايكم ؟