بالتأكيد أغلبنا تعامل مع شخصيات كثيرة بحياته سواء أصدقاء أو زملاء وهناك علامات تقول أن هذا الشخص فعلا لا يوجد به خير، يعني بالنسبة لي أقوى علامة أن يكون الشخص قادر على المساعدة ولا يقدمها خاصة لو بينكم معرفة، أرى ان الشخص الذي يرفض مساعدة شخص وهو لديه ما يمكن أن يقدمه انسان غير جيد.
ما هي العلامة القوية لك على أن شخص ما ليس شخص جيد؟
اذا كان الشخص قادر على المساعدة ولا يساعد
الشخص الذي يكون لك حاجة عنده ويبدأ بتأخيرها
الشخص الي وقت الحق تنزل عليه مشاكل الدنيا
الشخص مستكثر النعم عليك
الشخص الذي يضلل الكلام بين طرفين
الشخص الي وقت الحق عليك توصل الرسالة وقت الحق معك تندفن الرسالة
المنان
الي بتصل عليك وقت الحاجة فقط
الي ما بقابل معاملتك بالاحترام والطيب بمعاملة مثلها (يعني هوا احسن الناس وانت عبد )
التعليقات