بالتأكيد أغلبنا تعامل مع شخصيات كثيرة بحياته سواء أصدقاء أو زملاء وهناك علامات تقول أن هذا الشخص فعلا لا يوجد به خير، يعني بالنسبة لي أقوى علامة أن يكون الشخص قادر على المساعدة ولا يقدمها خاصة لو بينكم معرفة، أرى ان الشخص الذي يرفض مساعدة شخص وهو لديه ما يمكن أن يقدمه انسان غير جيد.