تطبيق camscanner

هو تطبيق يتيح لك نسخ مستنداتك عن طريق الماسح الضوئي للحصول على صورة واضحة المعالم وعالية النقاء/بصيغة بي دي إف، وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها باستخدام التخزين السحابي.

تطبيق NordVPN

وهو شبكة خاصة افتراضية تتيح لك مرور وحرية كاملة عبر الانترنت، يفيدك ايضا في فتح المواقع المحظورة في بلدك و الوصول الى القنوات والالعاب والبرامج المتاحة في بلد معين.

تطبيق Adobe apps

يحتوي Adobe على بعض التطبيقات المفيدة للغاية. تتراوح تطبيقاتها عمومًا من تحرير الصور إلى الأداة المساعدة وتتضمن تطبيقات مثل Adobe Acrobat (قارئ PDF) و Adobe Lightroom و Photo Express (تحرير الصور) و Illustrator Draw (الرسم) والمسح الضوئي (ماسح المستندات) و Premiere Clip (تحرير الفيديو) و الكثير والكثير غيرها. تملأ العديد من هذه التطبيقات منافذ لم تقم تطبيقات الطرف الثالث الأخرى بتعبئتها. بالإضافة إلى ذلك ، كلها جيدة بما يكفي لاحتواء المواقع على قوائمنا لجميع هذه الأشياء. كلهم أحرار في التنزيل. قد يتطلب بعضها اشتراك Adobe Creative Cloud للحصول على جميع الميزات ، على الرغم من ذلك.

Solid Explorer

هو مدير ملفات ومتصفح يقوم بعمل رائع. إنه مبني حول تصميم المواد وهذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى تصفح الملفات المعتاد ، سيكون لديك أيضًا خيار الوصول إلى خدمات التخزين السحابي إذا كنت تستخدمها. علاوة على ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى عملاء FTP و SFTP و WebDav و SMB / CIFS. هناك حتى الوصول إلى الجذر إذا كنت بحاجة إلى ذلك. إنه تطبيق قوي سهل الاستخدام أيضًا. يتعين عليك دفع ثمنها بعد النسخة التجريبية التي مدتها 14 يومًا ، لكن الجميع يحتاج إلى مدير

ملفات وهذه واحدة جيدة

تطبيق Wifi Analyzer

تحميل تطبيق محلل شبكة واي فاي أحد التطبيقات التي لها دور مهم خاصة في هذا الزمن الذي أصبحت شبكة الإنترنت فيه من أهم الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة اليومية.فيمكن من خلال هذا البرنامج عمل تحليل كامل لجميع شبكات الواي فاي القريبة من المستخدم بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يعمل على تقوية شبكة الواي فاي والعديد من الاستخدامات الأخرى.