تطبيق الدورة الشهرية حياة ، باللغة العربية،

برنامج يقوم بحساب أيام التبويض و يتوقع موعد دورتك، والكثير من الميزات، تعرف عليها من خلال قرائتك لمقالنا هذا.

مقدمة عن تطبيق حياة لحساب الدورة الشهرية

قد تكون الحياة صعبة عليك خاصة إذا كنت امرأة وامرأة عربية تريد التميز والنجاح

تحتاجين إلى الاهتمام بالعديد من تفاصيل حياتك اليومية ، وأهمها المشاكل الأنثوية التي تواجهينها باستمرار

تأخر الدورة الشهرية للمرأة العازبة والمتزوجة واضطراباتها الهرمونية وطول فترة تأخر الدورة الشهرية لمعرفة الحمل وزيادة كثافة الشعر في جسمك ، بالإضافة إلى آلام الدورة الشهرية والبطن وحتى عدم انتظام الدورة الشهرية وفي الأوقات المفاجئة والتقلبات و الاضطرابات النفسية والمزاجية التي تسببها.

تحتاجين إلى الاهتمام بحساب أيام التبويض للحمل بالطفل ، وأيام التبويض للحمل مع الفتاة ، ومعرفة أيام التبويض بعد الدورة الشهرية بعدد الأيام ، وعلاج مشكلة تأخر الولادة التي تطاردكِ.

تحتاج أيضًا إلى مراقبة الوزن وحساب السعرات الحرارية لتكون دائمًا لائقًا وجميلًا

وبالتأكيد لن تكون قادرًا على القيام بكل ذلك بنفسك!

أنت بحاجة إلى تطبيق يذكرك بموعد دورتك القادمة وكيفية الاستعداد لها ، وسوف يتتبع تغيرات الوزن معك سواء كنت تعانين من زيادة الوزن أو السمنة أو النحافة ، وكذلك الاختلالات الهرمونية وأيام التبويض بعد وقتك ليوم واحد لزيادة فرص الحمل وحل مشكلة تأخر الولادة

ماذا عن جمال بشرتك وشعرك؟ بالطبع ، سوف تحتاجين إلى مشورة طبية محددة فيما يتعلق بكل ما يصرف انتباهك عن الصحة والعناية بالبشرة ، بما في ذلك إزالة الرؤوس السوداء ، وتفتيح المناطق الداكنة والحساسة ، وتبييض المهبل وتحت الإبط ، وترطيب البشرة في الخريف والشتاء.

بالإضافة إلى ذلك ، أنت بحاجة إلى منصة حيث يمكنك التحدث والتواصل بأمان وخصوصية تامة مع جميع الفتيات في العالم العربي ، دون الحاجة إلى تدخل الرجال.

لكن هل من الممكن أن يكون كل هذا في مكان واحد؟

نعم .. كل ذلك في تطبيق حياة ،

تطبيق حياة هو كل ما تحتاجه المرأة العربية العصرية!

المصدر/