السلام عليكم , انا اعيش في منزل مع عائلتي و الحمدلله .. لاحظت في الاسبوع الاخير ظواهر غريبة تحصل معي ! ساسردها لكم باختصار لان الموضوع سيكون طويل لو تعمقت في التفاصيل :

  • بدايتها كانت عندما قبل توجهي للنوم حوالي الساعة 11 ليلا وبينما الجميع نائم اسمع اصوات خافتة و اتخيل اصوات مشي , لكني كنت اطمئن نفسي بان هذا احد افراد عائلي قد نهض من فراشه او ماشابه .

  • لم يتوقف الامر هنا بل صرت احس كان احدا ما يمشي حولي , وهنا تاكدت ان ظني كان خاطئا ! واسمع مثلا صوت الفراش المقابل لفراشي يصدر صوت احتكاك خشب (عندما تجلس على فراش ما يحدث صوت) هكذا كنت اسمع .

  • تطور الامر في الايام القادمة الى سماعي لاصوات واضحة جدا ولست اهلوس واتخيل , مثلا اسمع صوتا في المرحاض كان شيئا ما سقط ! وقد حدث هذا ليومين وقد سمعته اختي ايضا واخبرتني به .

  • بعدها بيوم كنت جالسا اتصفح الانترنت وحيدا في غرفتي , وحدث ما حدث ! كان احدهم دفع باب الغرفة وانغلق نصفه ! اضافة الى سقوط قبعتي اللتي كنت اعلقها في الخزانة ! وكان هذا الامران في اوقات متفرقة ببضع ثواني ..

  • والبارحة , صرت احلم كوابيس جد مخيفة عن الجن والعياذ بالله و صرت انهض و انا اصرخ , وقد اخبرني اخي الاصغر اني كنت اضحك في الليل !

مع العلم ان كل الاحداث السابقة حدثت لي في الليل قبل نومي !

للاضافة : انا محافظ على صلاتي و اقرأ القران و قد لجات لعدة رقاة سابقا والحمدلله لا يوجد اي شيء يدعي للشك , كما انه لاتوجد اية اعراض للسحر في جسدي او حتى في نفسي .

واقسم لكم بالله ثلاثا ان ما سردته لكم حقيقي بدون اي زيادة او نقصان !!

الموضوع كتبته في قسم قصص وتجارب شخصية رجاءا لا تسلبوني وتكتبون لي ان حسوب ليس مكانا لمناقشة مثل هاته الامور !

اذا كان لديكم تفسير رجاءا افيدوني واتمنى ان لاتحصل معي ظواهر بعد اليوم .. شكرا للجميع