أود أن أقدم رسالة لصديق من سوريا، أقول فيها إنني سعيد بلقائه، وأذكر أيضا صفاته. ليس لدي الكثير من المال، لذلك لا أعرف ماذا أعطي غير ذلك. هل تعتقد أنه سيكون سعيدا بهذه الرسالة؟
أوه، فقط أنني كتبت رسالة في ثلاث صفحات أكتب فيها كم هو طيب، ومهتم، وصديق جيدأوه، فقط أنني كتبت بالفعل رسالة في ثلاث صفحات، أكتب فيها كم هو صديق طيب ومهتم وجيد
انصحني
مجتمع لطلب النصائح في مختلف المجالات. ناقش واطرح استفساراتك، واحصل على مشورة. تواصل مع أعضاء آخرين للحصول على أفكار وحلول تساعدك في اتخاذ قراراتك.
التعليقات