أود أن أقدم رسالة لصديق من سوريا، أقول فيها إنني سعيد بلقائه، وأذكر أيضا صفاته. ليس لدي الكثير من المال، لذلك لا أعرف ماذا أعطي غير ذلك. هل تعتقد أنه سيكون سعيدا بهذه الرسالة؟
ندرس معا في روسيا. أنا شخصيا من روسيا
إن كان يحبك فسيقدر أي مجهود تقدمه فالهدايا ليست مادية بل الهدايا المعنوية أثمن وأغلى لأنها تكون من القلب والمشاعر القلبية لا تشترى.
آه. فقط أنني كتبت له رسالة بالفعل، أقول فيها إنه صديق جيد، طيب، كريم، مهتم، وهكذا
مجتمع لطلب النصائح في مختلف المجالات. ناقش واطرح استفساراتك، واحصل على مشورة. تواصل مع أعضاء آخرين للحصول على أفكار وحلول تساعدك في اتخاذ قراراتك.
صمم موقعك كاملا بالسحب والإفلات بدون خبرة برمجية، واحجز مكانك على الإنترنت.
التعليقات