هل اسامح من كان سبب دمار حياتي

السلام عليكم قصتي هي اني عندما كان عمري شهرين فقط ابي قرر ان يترك امي ل يذهب مع امرة غير. و عشت مع امي من وقتها و عندما اصبح عمري 5 سنين ابي اصبح يريد ان يتكلم معي و اذهب ل عندو زيارة هكذا ل عندما اصبحت 10 سنين. هو يرى حياته كما يريد و لكن امي ل يقبل احد ان يتزوجها لاني انا معها. اليوم انا عمري 18 حياتي ليست رائعة ولكن انا قابل هل شي و احمد لله. انا اعيش بي سويد مع امي انتقلت ل سويد منذو 5 سنوات بيدون ما يعلم ابي.

انا اقول انو هو من سبب دمار حياتي انا و امي. حلم كل ولد عندما يكون سنة انو يكون مع امه و ابوه و لكن في هاد عمر لم يكون يسال عني. حلم امي كان ان تصبح ام ل اطفال و لكن لم تحقق حلمها لان لا احد راد ان يتزوجها لاني موجود معها و هي لا تريد ان تتخلا عني.

انا اتمنى لو كان عندي اخوات اتمنى لو كان لي احد يساعدني يسال عني او اي شي متل كل طفل و لكن لا يوجد بسبب قرار ابي عندما كنت شهرين.

اليوم ابي يعيش بي غير بلد و لكن يتصل بي احيانا ل تحدث معي انا لا اريد تحدث معي لاكن امي تقول لي بيضل ابوك حاكيه.

حاول ان يحصل على اطفال ولكن لن يستطيع مرته القديمة لا تنجب و اليوم يعيش ل حاله و يصرف كل امواله على امه و واخته و اولادها لديهم سيارات و لديهم كل ما يردونه و عندما اطلب منو مصاري يقول لي اصبر علي ما معي في وقت الحالي.

حياتي كانت صعبة كثير و لا اعلم كيف استمر سولي و انا عرضت على ابي عندما اتيتو على السويد ان ياتي ل عيشي معنا انا و امي و انا يرجعو ل بعض لاكن رفض و قال لا يريد احد في حياته. سوالي هو هل احكي معو او احظره و انساه كله انا لا يمكني ان اسامحه لاني لا انسا كيف كانت حياتي و كيف يجب ان تكون لو كنتو لم ينفصل عن امي و لا اعلم كيف سوفا اعوض امي الذي تخلت عن كل شي ل تبقا معي. افكر في الانتقام من ابي و لاكن خائف من غضب ربي او ان يازيني لا اعلم ماذا افعل اسامح او انتقم؟