انا في مرحلة امتحانات نهائية اخيرة صف ١٢ او ثانوية او ما يسمى بالتوجيهي واخر مرحلة.
مررت ٣ امتحانات.
اول اثنين كانوا سهلين على مستوانا.
اليوم كان امتحان الكيمياء. وانا لم اخطء ابدا في هذه المادة. ولكن للأسف اليوم رجعت واكتشفت ان هناك خطأ ب ٣ او ٤ درجات. طبعا درجة النهائي عندنا تحصيلي. يعني ياخذوا نسبة من هذا الفصل و نسبة من الفصلين الباقيين. و يصربوهم و يحصلون على النهائي وانا اول الفصلين علامات تامة في الكيمياء الحمدلله.
لكن هل هذا الخطأ سوف يؤثر انا مقهور
ثانيا قبل بداية الامتحان رأيت أصدقائي الطلبة رأوني خائف ومتوتر. اجا واحد منهم قالي * ليش خايف وعامل حالك نفس مستوى العادي وبالاخير انت الوحيد إلى راح تجيب ١٠٠ في الكيمياء**. شعرت ان هذا كلام حسد او عين واشعر اني لن أنجح بباقي المواد واحصل على علامات عالية. المادة التالية الفيزياء. هل فعلا تعرضت الحسد او العين 😥 وانا خائف لاني معروف بين القسم الدراسي اني انا متفوق بمادة الفيزياء فاخاف ان تأثير العين سوف يؤثر على علاماتي
التعليقات