تحية لكم يا أصدقاء، أنا حسام الخوجه مالك مدونة

والتي أديرها منذ عام تقريباً وقد بدأت بتحقيق دخل جيد منها والحصول على مايلزمني لتغطية بعض النفقات والمصاريف.

في بداية حياتي بدأت أقدم خدماتي للآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك والذي نستخدمه في بلادنا سورية، فلا نستخدم تويتر كثيراً وهذا هو السائد في منطقتنا، بعد ذلك قمت بتأسيس موقع لكن رابطه كان طويلاً وهذا خطأ يجب التنويه حوله، من الضروري جداً أن تجد رابطا قصيراً لمدونتك وأن تستخدم الدومينات التي لواحقها .com .net .blog .me .org .de الخ.

بدأت منذ عام العمل على المدونة سالفة الذكر ولكن في الشهر الأخير من عملي بدأت بتحقيق أرباح جيدة وذلك لاستخدامي ميزة في أدسنس تسمى معدل توازن الإعلانات، يمكنك إيجادها في القائمة اليمينة التي تظهر في أدسنس.

ينبغي عليك إنزال قيمة المعدل إلى 99% لتفادي الإعلانات المجانية التي تظهر لك من أدسنس، فالكثير منا يستخدمه ولا يعرف سبب انخفاض الأرباح، هذا هو السبب الحقيقي والجوهري والأساسي الذي رفع أرباحي بنسبة 500% تقريباً.

ابحث فقط عن معدل توازن الإعلانات وضع قيمته 99% واستمتع بارتفاع الأرباح حيث يتم حذف الإعلانات منخفضة الأرباح من مدونتك وتظهر فقط الإعلانات عالية القيمة والجودة.

نصيحة : لا تستخدم أي موقع بديل لأدسنس، إلا موقع إعلانات حسوب فقط والبقية لا قيمة لهم على أرض الواقع، أدسنس يبقى هو الأصل والأساس وأنصحك باستخدامه دوماً مع تفعيل الميزة التي أخبرتك عنها.

الآن، وبعد هذه التجربة، هل يمكنك أن تخبرني عن تجربتك الشخصية مع أدسنس ؟