العاب ميزو هو موقع العاب عربي اطلق في شهر 12 عام 2013 ليجمع كل محبي الالعاب من حول العالم والعالم العربي بشكل كبير. بدأ الموقع بعدد زوار لا يتعدي 200 زائر يوميا وكان هذا حلم كبير بكل تاكيد ولكن... غير كافي لاعلانات أدسنس وتحصيل ارباح جيدة خصوصا المتعلقة بعدد المشاهدات. بدأ الموقع في توفر العاب فلاشية فقط.

ولكن مع التطور الكبير واتجاه جوجل الي انهاء العمل علي الفلاش (لوجود ثغرات أمنية خطيرة) جائت الفكرة الي الاتجاه الي العاب الموبايل (HTML5) وهي العاب لا تحتاج الي برامج خاصة لتشغيها او تثبيت برامج علي الحاسب او الموبايل. من هذه الالعاب العاب فردية والعاب جماعية يتشارك فيها الاصدقاء بهدف قضاء افضل الاوقات معاً.

اليوم بفضل الله وصل عدد مستخدمين الموقع الي اكثر من 2000 زائر يومياً اي اكثر من 60000 الف زائر شهريا (جميع الزيارات من محركات البحث! بدون اعلانات جوجل المدفوعة او دفع اي شئ مقابل الظهور). معظم الزوار من الدول العربية والدول الأوروبية من مختلف انحاء العالم, الفضل لله ثم المجهود الكبير الذي قمنا به لمواكبه التطور وتطبيق التحديثات الجديدة باستمرار.

لتجربة الموقع من هنا:

الخلاصة هي: سر النجاح هو التطور المستمر واتباع تحديثات محركات البحث باستمرار. اليوم بفضل الله يعتبر الموقع متصدر مواقع الألعاب الكبيرة خصوصا في مجال الموبايل والاجهزة المحمولة (العاب الموبايل).