بسم الله الرحمن الرحيم

أغلب مبرمجي المواقع العرب ومطورين برمجيات الانترنت يحاولون جاهدين حماية مواقعهم من هجمات المخترقين وتتبعهم بشتى الاشكال والادوات وهذه الادوات بالغالب قد تكون أجنبية وقد تكون مدفوعة لذلك يحاول المبرمج والمطور العربي بالبحث عن ادوات معربة ومجانية أو ان تكون من برمجة عربية بالكامل كما هي الأداة ومن اغلب الهجمات التي قد تضر بالموقع وقد يصعب على صاحب الموقع تتبع المخترقين SQL Injection , XSS , Upload Shell , ...

وهذه في الاغلب تكون من خلال اضافة اوامر معينة لكل ثغرة في الرابط المصاب ويستطيع المخترق ان يحصل على بيانات ليس مسموح له ان يحصل عليها وقد يقوم برفع صفحة Deface Page والى اخره من الاشياء التي يستطيع القيام بها.

تمت برمجة الأداة لمساعدتك على تتبع الزوار وإظهار الصفحات التي يقومون بزيارتها وايضا اظهار التاريخ والوقت والاي بي تحتوي الاداة على لوحة تحكم خاصة بها , تتكون من يوزر وباسوورد ويمكنك من خلالها التحكم بالاداة ومشاهدة واستعراض البيانات كما تشاء .

وتمت اضافة خاصية جديدة في الاصدار الثاني وهي حظر اي بي معين غير مرغوب فيه وايضا تستطيع تصنيف البيانات حسب التاريخ والوقت وحسب الاي بي. ويمكنك ايضااستعراض مجموعة الاي بي ومن خلالها تستطيع حظر/فك الحظر للاي بي وتستطيع من خلال الاصدار الثاني حذف البيانات وايضا تغيير كلمة السر وفي حال فقدانك لكلمة السر ,تستطيع استرجاعها من خلال الاجابة على السؤال السري الذي تقوم بإختيار الاجابة أثناء التثبيت .

أرجو أن يكون الشرح واضح.

للتحميل :

الاصدار الاول : http://www.mediafire.com/download/m7o84lg4isihhwo/VTA.zip

الاصدار الثاني : http://www.mediafire.com/download/u0x7ciyp7d1paax/VTA2.zip

لمشاهدة درس التثبيت : http://www.youtube.com/watch?v=bSHPEMYcch8

جميع حقوق البرمجة والتصميم © رعد حداد