السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي

اعرف لكم عن نفسي. اسمي طارق, 29 سنة إماراتي الجنسية من دبي/ الامارات العربية المتحدة.

منذ فترة طويلة امتلكت فكرة مشروع ومنصة وتبلورت الفكرة بشكل اكثر من جيد حتى اصبحت واضحة الملامح والتوجه والرؤية المستقبلية خلال الشهور بل السنوات الماضية إلى هذه اللحظة وتم اختبار جزء بسيط من المشروع واستثمار ما يزيد عن 100ألف درهم اماراتي سابقا بافتتاح جزء بسيط من الموقع لمعرفة جدوى المشروع والاستحواذ ايضا على اسم دومين بقيمة تزيد عن 10آلاف درهم اماراتي. وتمكنا بفضل الله من الوصول الى ما يزيد عن 85,000 ألف زائر في فترة بسيطة واستطعنا تكوين علاقات جيدا جدا مع مجموعة من مشاهير المواقع الاجتماعية وبالتحديد في مجتمع محبي ألعاب الفيديو واصبحوا اصدقاء ومقربين لي شخصيا اليوم ولديهم ما يزيد عن ال2 مليون متابع نشط ومنهم من أعلن سابقا في قنواتهم دعهم للمشروع والمنصة ومنهم من ينتظر بفارغ الصبر الاعلان عن افتتاح المنصة بشكل رسمي. ولان الافتتاح كان تجريبيا سابقا ولمراجعة ودراسة المشروع اكثر ولتقليل المصاريف التشغيلية قمنا باغلاق الموقع مؤقتا ويقتصر حاليا على التسجيل فقط وحجز اسماء الحسابات والقنوات ( تفاصيل اكثر لاحقا بإذن الله )

-تم عمل دراسة جدوى رسمية معتمدة للمشروع على مدار اكثر من ثلاث شهور مع مكتب استشاري معتمد من جهات حكومية في دبي منها مؤسسة الشيخ محمد بن راشد لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة. الدراسة المالية لخمسة سنوات وترحب بها اي جهة تمويلية او بنوك بسبب احترافية دراسة جدوى المشروع ودقتها ولدي تعاون مع المكتب الاستشاري ذاته بالاستثمرار في الدعم والتغييرات التي يستوجب علينا تغييرها وفق المتغييرات والمستجدات ضمن دراسة المشروع في أي وقت.

-market test للمشروع كان له نجاح واضح ومعاودة الزوار للمنصة في فترة الاختبار وصلت الى 25% حسب google analysis ما يعني في لغة ريادة الاعمال ان لديك منتج مطلوب وهذا يخولك لدخول عالم التجارة.

المشروع حاليا تم تقديمه لمؤسسة حكومية رغبة مني بالحصول على الدعم الاستشاري والتسهيلات والمالي ايضا ان امكن من الجهة الحكومية وقد تم فعلا حجز الاسم التجاري ( المميز ) في دائرة دبي الاقتصادية وهذا بدعم من الجهة الحكومية والتسهيلات المقدمة منها وتم استخراج ترخيص تجاري مبدئي ايضا والكثير من الخطوات الرسمية.

السبب: بعد تفكير طويل واستشارات ولمصلحة مستقبل المشروع , قررت ان لا اكون منفردا وان اخصص شركاء معي بشكل رسمي وقانوني فالمشروع ولا يتطلب من الشريك رأس مال ولكن بالجهد في الاختصاصات التي سأذكرها فالاسفل. السبب تقليل التكلفة التشغيلية في المرحلة الاولى من عمر المشروع عوضا عن التوظيف واستثمار تلك الاموال في جوانب اخرى مهة يتطلبها المشروع. وايضا لتوزيع الادوار والاختصاصات في مفاصل هذه المشروع منذ البداية علما انك لن تحتاج لترك وظيفتك الاساسية طالما كنت قادرا على الإلتزام بلعب دورك وتنفيذ مهامك بما فيه مصلحة للمشروع.

-جميع الشركاء سيكون لهم نسبة من الشركة وسيتم تسجيلهم ايضا فالترخيص التجاري مع النسب التي سوف يتفق عليهم مقابل الجهد مع كل الاوراق والعقود الرسمية بما يحفظ حق جميع الاطراف.

( تفاصيل المشروع والدراسة وخطة العمل والتوجه العام للمشروع والشركة سيتم توضيحه حين يتم مقابلة من لديه الجدية والرغبة في الانظمام والشراكة في هذا المشروع ومن يستوفون الشروط ادناه مبدئيا )

*الشروط الاساسية:

-الجدية التامة. فقط من يرغب ببناء شراكة في مشروع بإذن الله له مستقبل ناجح بتوفيق من الله أولا ثم بدعم من المجتمع والجهات الحكومية وشركاء وفريق عمل طموح متعطش للنجاح.

-ان تكون من سكان او المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة ليتعين علينا سهولة التواصل والاجتماعات متى تطلب الأمر منا ذلك.

-ان تكون صاحب خبرة جيدة جدا في واحدة فقط من المجالات التالية:

Expert IOS App Developer

Expert Android App Developer

Backend/Admin panel Developer

-نمتلك المصمم ويعمل لدينا منذ فترة طويلة بشكل مستقل ولكن لا مانع ان وجد مصمم آخر شرط استيفاء الشروط والخبرة العالية في تصميم التطبيقات والمواقع.

-نمتلك project/ operation manager ويعمل لدي بشكل مستقل منذ فترة طويلة لتنظيم العمل والادوار وهو مبرمج ويب ايضا ويقوم بتوزيع المهام وتأكيد اتمامها بين فريق العمل والشركاء لسير العمل كما هو واجب.

-سواء كنت موظفا او مستقل لا مانع ولكن المهام اليومية المطلوبة والتي سوف يتم توضيحها يجب ان تتم وفق خطة العمل فالزمن المطلوب وبخاصة في الفترة الاولى من عمر المشروع لحين يتم توظيف فريق عمل لكل المهام وتوزيع ادوار العمل بالتساوي.

هذا باختصار قدر المستطاع ولمن يرغب ويستوفي الشروط بكل جدية ويملك الطموح ان يتواصل معي فالخاص او اترك تعليقا فالاسفل وسيتم التواصل بالطرق والشكل المناسب بإذن الله.

أعلم ان هنالك الكثير من الاسئلة لديكم وسيتم توضيح كل صغيرة وكبيرة من الألف الى الياء حين يتم التعرف ومقابلة المهتمين بإذن الله. وكل التوفيق لنا ولكم بإذن الله. اخوكم طارق.