Boom List | بوم لست هو موقع و تطبيق للاجهزة الذكية(أندرويد فقط حاليا) يُّمكن الجميع من طرح قوائم لاخذ اراء الاخرين من المشاركين المسجلين في الموقع حول موضوع ما واضافة ارائهم للقوائم المطروحة من الاخرين، ويمكن للزوار متابعة القوائم المطروحة في الموقع لمعرفة ما هو الافضل لهم في المواضيع التي تهمهم والتي يختلف فيها الناس في رأيهم عن من الافضل ، بوم لست يهدف لاخذ اراء الجميع في كل ما هو يهم العالم العربي ، او يهم قانطي دولة ما او مدينة ما .

الموقع يقوم بتسهيل تجميع اراء اشخاص قاموا بتجربة شيءٍ ما وتجربتهم كانت ايجابية او سلبية من مقدمي الخدمة . واكثر من ذلك.

كما يقدم الموقع إمكانية طرح رأي شخص او خبير في اي موضوع بشكل منفرد ، مثل رأي شخص في تجربة جهاز الايفون الجديد ، او رأي شخص في خدمة ارامكس للشحن .

الموقع هدفنا منه التسهل على الكل في معرفة الافضل في اي شيء ، مثلاً : افضل باقة اتصال في السعودية من بين الشركات المنافسة من حيث الجودة والسرعة ، أو معرفة افضل الاشياء في عالمنا العربي بدون الدخول في نقاشات حادة لاثباث الرأى ، فرأي الاغلبية سيكون مرتباً ترتيباً حسب التصويت لكل قائمة مطروحة .

الجميع يستطيع اضافة القوائم والجميع باستطاعته تقييم الخدمات ومساعدة الاخرين في معرفة الافضل .

الموقع يعتمد على التصويت في ترتيب القوائم ، لكن ليس بالضروره الترتيب مهم في جميع القوائم . بعض القوائم الهدف منها مشاركة الجميع مثلا قنوات ثقافية في اليوتيوب ، او اشهر المواقع العربية او افضل المواقع التسوق الامريكية .

لمشاهدة الموقع او المشاركة فيه : boom-list.com

لتحميل التطبيق الخاص بالاندرويد :

مثال لاحد القوائم التي تنشر في الموقع :

مثال لمراجعة مضافة لمنتج ما :

المشروع ما زال في بداية الطريق . متحمس لمعرفة رأيكم بفكرة الموقع وطرح اي نقد .