السلام عليكم ..

عندما بدأنا مشروع "Arteek.Net" حاولنا انجاز كل شيئ بشكل صحيح ومدروس حتى لا يكون مجرد مشروع عربي آخر يبدأ على الإنترنت وينتهي بعد فترة من الزمن .. كان الهدف الأساسي هو التخصص الكامل بالمجالات التقنية فقط وان يقوم الموقع بعرض المحتوى باسلوب واضح وسهل قابل للتفاعل والمشاركة والتقييم من قبل الاعضاء باسلوب شبه اجتماعي حيث يمكن للاعضاء تلقي الإشعارت والرسائل الخاصة والتقييمات ضمن واجهة الموقع مباشرة والحصول على نقاط القوة بحسب النشاط والقدرة على تقديم المساعدة ..


شكل وتصميم الموقع وقابلية الاستخدام من اهم العوامل لنجاح اي مشروع على الإنترنت لذلك قمنا في بداية إطلاق الموقع بعمل موضوع للنقاش حول هذا الأمر من خلاله تم إعادة تصميم الموقع بالكامل ولا ننسى ان نشكر كل من شاركنا بالرأي - النقد او النصيحة

موضوع النقاش الذي تم طرحة قبل شهرين:

يمكنكم ملاحظة الفرق والتطور في شكل الموقع قبل وبعد التعديل في الصورة أدناه


وضعنا شروط عديدة للمحافظة على جودة ووضوح المحتوى من اهمها ان تكون الصياغة بالعربية الفصحى فقط ويتم رفض او تصحيح المحتوى المخالف اولاً بأول ..


كنا ندرك ان المشكلة الأكبر التي سنواجهها تكمن في ايجاد الاعضاء المتخصصين الذين سيقومون بالإجابة على اي سؤال تقني يتم طرحه وحرصنا على تجميع عدد لا بأس به من خلال مجموعات الواتسآب المتخصصة .. نمتلك الان اكثر من 100 عضو الغالبية منهم متخصصون في مجالات مختلفة ويقومون بالتفاعل والإجابة على الأسئلة التي تطرح خلال ساعات ان لم يكن دقائق وهناك مجموعه لا بأس بها جائت من موقع حسوب ..


المشكلة..!

من يقومون بطرح استفساراتهم التقنية قليلون جداً او شبه معدومين لذلك لا يجد الاعضاء المتخصصين شيئ ليقدموه عند الدخول للموقع وعدم إيجاد اي سؤال يمكن الإجابة عليه

هي مشكلة غريبة لم نتوقعها ابداً ولا نعرف السبب الواضح لهذا الأمر .. قد يكون بسبب تخصص الموقع او بسبب الشروط الصارمة التي وضعناها لقبول المحتوى !


نتمنى أن نجد الرأي السديد الذي يساعدنا في تخطى هذا الأمر

شكراً للجميع ..