السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ارجوا قراءة قصتي الى النهاية .

انا ‪#‎M‬!u$er Dz عمري 15 سنة انا كنت متعلق بالهاكر في فئة (Black Hat) منذ ان كان عمري 4 سنين و انا متعلق بامور الحاسوب بدا الامر بضحكة و انتهى بازمة انني لا انهظ من الحاسوب 24/24 انا درست العديد من لغات البرمجة مثلا PHP/JAVA/SWIFT.... و درست الشبكات و الخوارزميات و العديد من الاشياء الاخرى لا داعي لطائل الحديث المهم انا كنت اريد ان اكون شخصا ناجحا في هذا المجال مثل Steve jobs او kevin mitnick او gates او حتى مثل ‪#‎MRX‬ من فلم who am i ? المهم ناجح في شيئ .. و طبعا انا اعلم بان هذا مستحيل ليس مستحيل لكن مستحيل ان تصل الى درجة نجاحهم و خاصة و انا اعيش في عالم عربي هذه الايام حاولت الخروج من هذا المجال ... بدات اشاهد افلام و ثائقية و اقرا في الانترنت عن نظريات و اشياء مروعة حقا كما ااني اكتشفت وجود العديد من الاشاء في عالم الانترنت رائعة و كبيرة و رايت ايضا الناس الي تربح من الانترنت حقا يوجد اناس يربحون من الانترنت الملايين من الدولارات و ايضا شاهدة فيديوهات دك.ابراهيم الفقي و حقا اثرت فيا و قرات كتبه كما قرات عن قصص النجاح اناس من هنا و هنا و حقا قررت ان اتغير مثلا لماذا لا اتخصص في مجال الويب و ادرس عنه و افتح مشروع او موقع على الانترنت اربح منه و افيد الناس او .... لكن رايت ان كل تلك الاشياء موجودة طبعا و لا فائدة من اعادتها فمثلا اردت ان افتح شركة هذا غير مجدي الانها لن تنجح بوجود الشركات العالمية القائمة الان انا الان افكر في شيئ واحد :

من سيعلمني ؟ كيف اتخصص في مجال معين و كيف اتوقف عن دراسة كل شيئ في 20 ساعة و اتوقف (دراسة اسايات شيئ و فهمه ثم التوقف و الانتقال لشيئ اخر ) ؟ انا الان لا اجد ما افعل !! انا في عالمنا الاجتماعي غير ناجح و في الحب غير ناجح و دائما معي حاسوبي و هاتفي حتى في المدرسة ><

و الاهم اريد ان افهم شيئا واحدا : قبل ان تكون شركة apple او ان تكون الانترنت اصلا او قبل ان ......... كيف كانوا يفكرون ماذا كانوا يدرسون اريد ان انجح في حياتي اريد ان افعل اشياء عديدة قبل ان اموت و افيد البشرية بها انا عبقري لا حدود لذكائي و ابداعي و امن في نفسي و انشاء الله يوما ما ساكون شخص ناجح في حياتي حتى و لو لم اخترع شيئ او لم يكن نجاحي في الانترنت .

انا كل يوم اتعلم شيئ و كل ما اتعلم شيئ اجد نفسي لا اعرف شيئ .

و خاصة اانني كنت مهتم بمجال الهاكينج في الانترنت المخفي من المستوى الثالث و من هناك ارى اناس محترفين احس انه لا وجود لي امامهم ....

هل جننت ؟ هل انا عبقري ؟ هل ساكون عبقري الجيل تاعي ؟ هل سافيد البشرية ام ساموت كشخص فاشل ’؟ او هل ينحرف بيا الطريق و اصبح اجري وراء المال و بذكائي ساصبح من اغنياء العالم و الجا الى الهجرة و اعيش حياة مثيرة لكنني لا ارى ان هذا شيئا يفيدني .

ههه اسف الانني ضيعت من وقتكم المهم اردت مكان اتكلم فيه عن رغباتي و ما يدور في راسي و من الان ساجعزكم بكلامي فردوا عليا لكي تهدئوني و ان شاء الله سافيدكم و اي اسئلة انا هنا .

ملاحظة : انا من الجزائر عمري 15 سنة طالب عادي في الثانوية الناس يرونني معقد ولا استطيع التاقلم معهم هه اخترقت هاذا العام سيرفرات المدرسة و اخترقت حسابات جميع التلاميذ المتصلين بالشبكة و حذفت بيانات من المدرسة فاصبحوا يكرهونني اكثر و برمجة مرة موقع وضعت فيه جميع صور بنات مدرستي (المتوسطة ) و قارنت بينهم و اخترقت العديد من مدينتي فانشهرت قليلا لكن الحمد الله لقد كرهت مجال الهاكينج و حان الوقت الانتقال الى النجاح والربح و البرمجة وا لشركات .... ,)

حسابي على الفايسبوك : https://www.facebook.com/profile.php?id=100008199636774

ساحدثكم المزيد في وقت لاحق x)