السلام عليكم

لقد أطلقت العديد من المشروعات خلال اخر سبع سنوات، حيث أحرص علي أن يكون لدي مشروع جديدا علي الأقل كل عام ليضاف إلي القائمة لأتعلم منه وأربح بعض الدولارات :)

طبيعة مشروعاتي هي حلول تواجهني إما في عملي أو حياتي اليومية، وهنا يأتي الحديث عن مشروع التحقق من رقم الأيبان.

كما نعلم جميعا هناك انفجار في الوطن العربي بالنسبة لمشاريع التقنية المالية، وحلول الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال عبر الانترنت الي اخره.

كما أن هناك اتجاه عالمي للتخلص من النظام القديم لتحويل الأموال IFSC والإعتماد علي نظام الأيبان والذي تم تبنيه بواسطة أكثر من 100 دولة، اخرهم في المنطقة العربية هي دولة السودان الشقيقة مطلع يناير عام 2021.

لذا في هذا النظام الجديد برزت الحاجة لأداة تستطيع التحقق من رقم الأيبان ومعرفة البنك ورقم الحساب وخلافه، لتقليل أخطاء المستخدم وتقليل الوقت المطلوب لإدخال بيانات الحساب، وهذا التطبيق مطلوب في العديد من القطاعات مثل المتاجر متعددة التجار، بوابات الدفع الإلكترونية والتطبيقات المالية المختلفة التي تحتاج حساب العميل كجزء منها.

هناك بالقطع حلولا عالمية معتمدة في هذا القطاع ولكنها مكلفة جدا للشركات الناشئة والكبيرة علي حد سواء، لذا عملت علي موقع التحقق من الأيبان لفترة طويلة وأخيرا قمت بإطلاقه، ليحصل علي أكثر من 100 اشتراك في فترة فقط بالاعتماد علي زيارات محرك البحث.

الموقع يدعم جميع الدول التي تعتمد نظام الأيبان كما يستطيع التعرف علي البنوك العاملة في هذه الدول من خلال الأيبان.

يمكنك تجربة التحقق من الايبان من خلال واجهة الموقع أو الحصول علي اشتراك مجاني من هنا

ارائكم تهمني، شكرا :)