بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم..

بنواجه بالاونة الاخيرة صعوبة بطروحات المشاكل الي بتواجه اغلب الطلاب او المطوّرين، سواء على مجموعات فيسبوك او ارسال رسائل بشكل خاص وبطريقة غير مهنية ومفيدة سواء للمساعدين او صاحب المشكلة. ف احنا بحاجة لنحصل على اجابات من اشخاص مختصين وذو خبرات عالية في مجالهم لتسنّى لهم مساعدة الناس وبتف وتطوير ملفهم المهني.

وانطلاقًا من مسؤوليتنا المُجتمعيّة؛

تم اليوم بحمد وفضل من الله انجاز منصة

بنسختها الأوليّة، لتتناسب مع كافة مستويات الطلاب، المبرمجين والمطوّرين. تمّ التركيز هنا على تجربة المستخدم وسهولة الاستخدام بكل تفصيلة من تفاصيل المنصة، بالاضافة ان المنصة ستبدأ باللغة العربيّة وذلك لتطوير المجالات في اللغة العربيّة.

ما هي منصة goask؟

منصة Goask هي منصة تهدف إلى توفير وتبادل خبرات، اسئلة، إجابات، معرفة ودروس متخصصّة عالية الجودة وعلى شكل اسئلة واجابات حول مجالات مُختلفة باللغة العربية. وتركّز المنصة بشكلٍ رئيس على تعلم البرمجة، إدارة الأعمال بمُختلف تفرّعاتها، التسويق والمبيعات، التصميم والجرافيكس بمُختلف ألوانه، العمل الحر والعمل عن بعد، إدارة الخوادم ومجال DevOps، تعزيز المحتوى المساعدة في حل المشاكل بالمشاريع الصغيرةوالكبيرة من خلال خبراء في هذا المجال بالإضافة الى شروحات استخدام البرامج والتطبيقات.

كما يتيح الموقع نظام النقاط والشارات للأشخاص لكي يتسنّى لهم تطوير مسيرتهم المهنيّة وعرضها على اصحاب الاختصاص ك داعم اساسي لخبرتهم في مجالهم، وتقدريًا لجهودهم في مشاركة الناس معرفتهم، كل مجتمع في هذه المنصة يوّفر نظام النقاط والتقييمات، يمكنك الإطلاع عليها بشكلٍ تفصيلي من صفحة الشارات:

/badges/.

أرجو أن تتنقل لصفحة المجتمعات لتتعرف على محاور ومجتمعات المنصة بزيارة الرابط:

/communities/ وستكتشف أقسام ومجتمعات المنصة من المجالات والمقالات والأسئلة والتوثيقات التابعة لكل مجال، ويمكنك أيضًا مراسلة الادارة لإضافة مجتمع جديد على الرابط:

/contact-us/

سجّل بالمنصة إذا كنت مُطوّر او طالب باحدى هذه المجالات، ف عليك التسجيل لتطوير

مسيرتك المهنية وخبرتك.

أو اذا كنت تعتقّد انك تستطيع مساعدة الناس في مجالك وتريد ان ينمو ملفك المهني بالحصول على نقاط على كل اجابة.

يرجى عدم التسجيل اذا كنت لست بحاجة لهذا ولا يهمّك تطوير خبراتك في مجالك.

*المنصة الآن في نسختها الأولية، فيرجى مراعاة وجود بعض الاخطاء التي يمكن ان نكون قد غفلنا عنها، وتزويدنا بأي ملاحظات من خلال صفحة تواصل معنا.

او مراسلتنا عبر البريد الالكتروني للمنصة:

hello@goask.io

Goask من وإلى الجميع. شارك، اسأل وأجب!