تم إصدار Laravel 8 الآن ويتضمن العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك Laravel Jetstream , models directory, model factory classes, migration squashing, rate-limiting improvements, time testing helpers, ومكونات الشفرة الديناميكية ، والعديد من الميزات الأخرى.

قبل الانتقال إلى الميزات الجديدة ، نود الإشارة إلى أنه بدءًا من الإصدار 6 ، يتبع Laravel الآن semver وسيصدر إصدارًا رئيسيًا جديدًا كل ستة أشهر.

Laravel Jetstream

يعمل Laravel Jetstream على تحسين سقالات Laravel UI الموجودة في الإصدارات السابقة. يوفر نقطة انطلاق للمشاريع الجديدة ، بما في ذلك تسجيل الدخول ، والتسجيل ، والتحقق من البريد الإلكتروني ، والمصادقة الثنائية ، وإدارة الجلسة ، ودعم واجهة برمجة التطبيقات عبر Laravel.

Models Directory (دليل النماذج)

يتضمن الهيكل العظمي لتطبيق Laravel 8 دليل app / Models. تفترض جميع أوامر المولد أن النماذج موجودة في app/Models ؛ ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا الدليل موجودًا ، فسيفترض إطار العمل أن التطبيق يحتفظ بالنماذج داخل app/ folder.

Model Factory Classes

أصبحت مصانع النماذج Eloquent الآن قائمة على الفئة بدءًا من Laravel 8 ، مع دعم محسّن للعلاقات بين المصانع (أي أن لدى المستخدم العديد من المنشورات). أعتقد أنك ستوافق على مدى روعة البنية الجديدة في إنشاء السجلات عبر مصانع النماذج الجديدة والمحسنة

المقالة الأصلية :