الخديعة الكبرى فيما يتعلق خصوصاً بمن يدعون أنهم سحرة سواء الأجانب أو العرب، هي أن الناس لا تعرف أن الجمهور المحيط بالساحر ويصفق ويظهر نفسه أنه مذهول هم ممثلين وكومبارس ليوحوا لمن يشاهد المقطع أنه حقيقي وليس خداع.

يعني مثل المصارعة الحرة التي كان يظنها الناس حقيقية وتبين أنها تمثيل بتمثيل

الخديعة الكبرى ...أنه حقيقي وليس خداع.

لا أعتقد أن كلهم كذلك..فمثل تلك الألعاب والخدع كانت تمارس على أرض الواقع ثم أنتقلت للشاشات..وبعضها لا يحتاج ممثلين لإيهام الجمهور -الموجه له- بإنه حقيقي..فالغالبية لديها القبول لذلك سواء كان حقيقي أو غير ذلك.

المصارعة الحرة التي كان يظنها الناس حقيقية وتبين أنها تمثيل

المصارعه الحره من أكثر الأشياء التي تمنيت في يوم من الأيام أن تكون مجرد تمثيل..والحمد لله أكتشفت حقيقته منذ فترة ولم أعد أستمع لها (لكن ليست كلها تمثيل)

يمكنك متابعة ذلك الفيديو: https://youtu.be/11SFNIBXGzk ورؤية التعليقات عليه..الجمهور لا يصدق ولو تأكد من إنها حقيقة فسيرغم نفسه بإن لا يصدق أيضاً

أنا أتكلم عمن يشتهر على أنه ساحر ولا أقصد ألعاب الخفة، أي أقصد من يقومون بالخوارق مثل الذي يمشي على الماء أو يطير في السماء و يستخرج الأشياء من الصور وغير ذلك .


مواقع مفيدة

في ذلك المجتمع نجمع ونتادول المواقع المفيدة بمختلف انواعها وفي مختلف المجالات..شارك الآن المواقع التي اعجبتك او ترى انها مفيدة :) رجاء شارك رابط مباشر للموقع..المجتمع خاص بالمواقع فقط

14.9 ألف متابع