احببت ان اثمن جهود صاحب هذا الموقع (اياد العطار)

الذي سهر على اتخام موقع كابوس منذ عام 2008 بالمقالات الرصينة والغريبة والجذابة

كانت هذه طبيعة المقالات للرائع اياد العطار واغلب المساهمين في الموقع

الا القلة من الكتاب الذين كانوا ينتهجون امرا مختلف قليلا عن الموقع

تناول موقع كابوس الكثير من القضايا الغامضة باقلام محايدة لا تعرف الانحياز والتطرف

هذا تعريف الموقع من قبل صاحبه

( بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة لجميع زوار الموقع الكرام ..

في هذا الموقع , ستقرأ عن قتلة و مجرمين و سحرة و شياطين و أشباح و أرواح و ستطلع على بعض الطوائف السرية و الأماكن العجيبة و غير ذلك من المسائل و الأحداث الغريبة حول العالم , و الغاية من هذا الموقع هي التسلية و الترفيه و إيصال معلومة مفيدة توسع من أفق القارئ الثقافي , لذلك دأبنا على وضع الاسم الأصلي لموضوع القصة أو المقالة باللغة الانكليزية ليتمكن من يريد معرفة المزيد عنها من الوصول إلى مصادر إضافية و لنضيف مصداقية على المواضيع التي نكتب عنها فيتأكد القارئ الكريم بأنها ليست من بنات خيالنا و إنما هي مواضيع حقيقية كتب عنها آخرون حول العالم و أشبعوها تحليلا و نقاشا.

في هذا الموقع , نحترم جميع الأديان و المذاهب و الشعوب و القوميات و لا نسفه أحدا و لا نذم و لا نسب و لا نشتم , فمن خلال تجربتنا الشخصية أدركنا بأن في كل امة و في كل شعب هناك صالح و طالح و جاهل و مثقف و مجرم و شريف , و لأننا عانينا فنحن نحترم معاناة الآخرين و لا نقبل بإيذاء أو جرح أي شخص تحت أي مسوغ و سبب. و قد زادتنا هذه المواضيع التي بحثنا فيها و كتبنا عنها إدراكا بمدى الظلم الذي تعرض له بعض بني البشر عبر التاريخ من رجال ذبحت و نساء اغتصبت و أطفال مثل بجثثهم لا لسبب إلا أرضاء لنزعة شوفينية و تعصب أعمى , لذلك إن رأيت منا عزيزي القارئ زلة أو هفوة فنلتمس العذر منك و لتعلم بأنها زلات القلم البريئة وغير المقصودة.

في هذا الموقع , لا نجزم بصحة ما نكتب و لك مطلق الحرية في تصديق أو تكذيب ما تقرأه هنا ، فأنا شخصيا لا أطمئن إلى حقيقة بعض المواضيع التي أترجمها لأني اعلم بأن هناك على مدى التاريخ الكثير من المواضيع المدسوسة من قبل الحكومات و الملوك و رجال الدين .. الخ على اختلاف مللهم و نحلهم و ذلك لتعضيد رأي و تسفيه أخر ، ولهذا السبب حاولنا تقديم ... )

لمشاهدة البقية

http://www.kabbos.com/index.php?darck=4

رابط الموقع المباشر

http://www.kabbos.com/index.php

ملاحظة * نشر المقالات يكون حسب فراغ المدير (قد تطول او تقصر)

اخيرا بعد تصفحك للموقع

ما رأيك ؟