السلام عليكم جميعاً، أريد أن أكون صريحاً من البداية: أنا لست محترفاً في كتابة الأكواد البرمجية بالطريقة التقليدية، ولست خبيراً في الـ Syntax المعقد. نقطة ضعفي هي البرمجة المباشرة، وأعتمد بشكل كبير على نماذج مثل Claude لبناء مشاريعي وتوليد الأكواد. لكن، إليكم ما أتقنه تماماً: أنا شاب عمري 17 سنة، وخلال السنوات الأربع الماضية كرست نفسي بالكامل لمجال دمج الذكاء الاصطناعي في مختلف الأنظمة. وخصوصاً في السنتين الأخيرتين، تشكلت لدي رؤية واسعة وواضحة جداً حول كيفية توجيه الذكاء الاصطناعي (AI