Nader Adel

كاتبٍ مزال في بداية مسيرته، ساعٍ لتغير المجتمع نحو الأفضل، من نظرة الناس فشل ومن نظرة المستقبل نجح.

42 نقاط السمعة
عضو منذ

أين أقوم بنشر ما أقوم بتأليفه؟

مرحبًا أعضاء مجتمع حسوب، بداية أيها القارئ دعني أشكرك على كرمك في تقديم وقتك لقراءة ما أريدك أن تساعدني فيه:

منذ فترة أكتشفت إن لدي حب في تأليف القصص وكنت أمارس هذا الشيء منذ صغري ولكن قررت في أن ابدأ بنشر ما أقوم بتأليفه وبالفعل قمت بنشر ما أكتبه عن طريق تويتر وانستغرام وفيسبوك لمدة شهر تقريبًا وبدأت مؤخرًا بالنشر في واتباد ولكن للأسف القصص التي يتم نشرها في واتباد منحرفة وبعض الشيء والذين يقرؤون يحبون نوعية تلك القصص، لو نصحتني بالذهاب إلى أحدى دور النشر فهذا الموضوع لا يناسبني حاليًا بسبب ان دور النشر تطلب أشياء معينة مثل عدد الكلمات والسن وإلى أخره من شروط معقدة بعض الشيء لهذا فكرت بإن أقوم بالسؤال هنا في هذا المجتمع لو كان هناك أحد يعرف منصة أو موقع ما لأقوم بنشر ما أقوم بتأليفه بشكل بسيط ومريح، شكرًا مرة أخرى على وقتكم :)

كيف امارس الكتابة في بدايتي؟

بالفترة الاخيرة قد قمت بمحاولة أن اتعلم عن الكتابة من كل ناحية بقدر الإمكان، إلا أن هناك الكثير لأتعلمه ولكني أشعر أنه حان الوقت للبدأ، قمت بكتابة أكثر من عمل لي ولكني أشعر أنني بحاجة إلى الأخذ ببعض النصائح لبدايتي في الممارسة، لذلك سأكون سعيدًا بكل نصيحة تقدم لي. ( وحتى أكون أدق فأنا أركز أكثر في كتابة القصص والروايات )

الصمت

" السكوت علامة الرضى " مثل شعبي معروف.. ومستفز، وأكيد أن جميعنا قد سمعناه مرة واحدة على الأقل في حياتنا، حسنًا.. لمَ هو مستفز؟ حين يريد أن يأخذ شخص ما موافقتك في شيء معين ولكنك لم تحب الفكرة وتريد أن ترفض ولكن لسببٍ ما أنت قمت بالسكوت ولم تجب بإجابة تدل على انك وافقت أو رفضت، حينها من المُفترض أن يفهم الشخص الآخر أنك رافض الفكرة تمامًا ولكن بدلًا من ذلك: " السكوت علامة الرضى. "

هناك مثل لاتيني مُشابه " من يسكت فقد رضى، وإلا، لماذا لم يتكلم عندما أتيحت له الفرصة؟ " لأن ببساطة قد سكت تجنبًا للمشاكل وللتعبير عن رفضه في صورة أفضل يجب على الشخص الآخر أن يتقبلها.

ستجدني بين الغيوم

" ستجدني بين الغيوم وتحت عمق البحر، في الممرات السرية والمنازل المهجورة. "

الكتابة والكلام ليست عبارة عن فن فقط، لكن قد يكونان عبارة عن ألغاز وأفخاخ أيضًا!

هل قراءة كتب بنسخة PDF مجانًا يعتبر سرقة؟

القارئ لا يسرق والسارق لا يقرأ..

بالتأكيد معظم الذي يقرؤون الكتب يعرفون الكتب ذات نسخة الـPDF وهناك من يحملها على جهازه مجانًا حتى يقرائها

أبحث عن مجموعة من الفنانات

تحية لجميع مستخدمين حاسوب...

مرحبًا، مُنذ يوم أردت البحث عن مجموعة كبيرة من الفنانات الحاصلات على جائزة الأوسكار وجائزة الغرامي وبالفعل وجدت مجموعة كبيرة لكن ليست كافية وأردت المزيد لذلك لو أي أحدٍ منكم يعرف أحدهن فليكتب لي، ومن الأفضل أن يكون هناك من يبدء أسمها الحقيقي بحرف ال س وال ك

مِن أين أبدء؟

تحية لجميع مستخدمين حاسوب...

بدون أن أُكثر بالكلام سوف أختصر كلُ شيئٍ بشكلٍ بسيط، مُنذ إهتمامي بمجال الكتابة وأنا لم أقرر بعد في أن أُترجم من لغة إلى لغة أخرى، ولذلك أريد البدء في الترجمة ونصائحكم لي وكيفية تعلم لغة معينة والتدرب عليها وما إلى ذلك، طاب يومكم.

كيف أنظم وقتي؟

تحية لجميع اعضاء مجتمع حسوب..

أنا طالبًا بالثانوية العامة وستبدء الدراسة بعد شهرين، أريد تطوير نفسي في مجال "الكتابة" حتى مع الدراسة، مع العلم أن الدراسة تأخذ مني وقتًا كبيرًا، والعمل على الكتابة لا يأخذ مني وقتًا بسيطًا والإضافة إلى ذلك هناك بعض الناس الذين لا أستطيع الإستغناء عنهم ويجب علي أن أقضي معهم وقتًا ولكن ليس وقتًا كبيرًا مثل الدراسة والكتابة، ما أريده هو نصائح من أشخاصًا قد جربوا أن يتم وضعهم بموقفًا ماشبه لموقفي وكيف نظموا وقتهم وإنتهوا من مهامهم، طاب يومكم.

[مشكلة] فقدان رغبة الكتابة

مرحبًا بالجميع آمل أن تكونون بأفضل حال.

حسنًا، مُنذ فترة بدأت بكتابة إحدى الكتب ولم يكتمل بعد وبعض الأوقات أتحمس للكتابة وعندما أكتب تكون كتابتي بالبداية جيدة، ولكن بعد مُدة من الدقائق القليلة أجد أنني بدأت أشعر بالملل ولا أريد التكملة وعندما أُكمل أجد أن كلامي ليس جيدًا كالبداية، لذلك أريد منكم نصائح تساعدني على الأستمرار.