Ahmed Alkholy @Alkholy

نقاط السمعة 15
تاريخ التسجيل 10/02/2020
آخر تواجد 21 يوم

كيفية الربح من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس؟

هل تسألتم يوماً انه بإمكانكم، تحقيق الربح من اليوتيوب بدون اعلانات ادسنس، نعم يمكنك تحقيق الربح من يوتيوب بدون استخدام برنامج ادسنس، وسنعرض لكم في شرح كامل ومفصل ، حول كافة الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح من يوتيوب بدون استخدام ادسنس، بل ويمكن لهذه الطرق تحقيق ربحا أكبر بكثير من ارباح ادسنس.

تابع الشرح من هنا 👇

مميزات تطبيق واتساب الازرق WhatsApp Plus

يتميز تطبيق whatsapp plus، بالعديد من المزايا المتطورة، التى تناسب احتياجات كافة المستخدمين ، إلى جانب المزيد من إعدادات الخصوصية الأكثر أمانًا ، حيث يتميز التطبيق المعدل عن التطبيق الأساسي بعدد من المميزات الرائعة، التي تناسب كافة المستخدمين بشكل أفضل من السابق، كما يقدم التطبيق ادوات متعددة ومجانية تماما.

تطبيق Live Transcribe من جوجل لتحويل الكلام الي نصوص كتابية

أطلقت شركة جوجل، تطبيق جديد يقوم بتحويل الكلام الي نصوص بكل سهولة ويُسر، حيث تتطلب بعض الأعمال أو المراحل الدراسية أو حتى الاجتماعات، إلى الكثير من الكتابة التي قد تستهلك الكثير من الوقت والمجهود الشاق ، إلا أن التكنولوجيا الحديثة ربما تكون قد ساعدت الكثير من الأشخاص في التغلب علي مثل هذه الأمور.

برامج لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عن بُعد.

ليس عليك تحمل ساعات السفر لعقد اجتماع فعال وجهًا لوجه عندما تتوفر برامج مؤتمرات الفيديو وخدمات التعاون على نطاق واسع. باستخدام كاميرا ويب سطح المكتب أو جهاز محمول ، يمكنك مقابلة شخص واحد أو مع مجموعة من الاشخاص ، بغض النظر عن مدى تشتت أعضاء فريقك. لقد قمنا بتجميع منصات برامج المؤتمرات الرائدة ، وكلها قادرة على توفير فيديو عالي الجودة وأدوات تعاون كاملة الميزات.

إكتشاف ثغرة امنية خطيرة داخل برنامج زووم " Zoom" تسمح للمهاجمين بسرقة كلمات مرور Windows

كشف تقرير BleepingComputer، عن ثغرة أمنية خطيرة تم العثور عليها حديثًا في برنامج Zoom تسمح للمهاجمين بسرقة كافة بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Windows، من مستخدمين آخرين، تكمن المشكلة في الطريقة التي تتعامل بها دردشة Zoom مع الروابط ، حيث إنها تحول مسارات شبكةWINDOWS UNC, "ارتباطات التسمية العالمية" إلى روابط قابلة للنقر، إذا نقر المستخدم على مثل هذه لروابط ، فسوف يقوم Windows بتسريب كافة معلومات تسجيل الدخول المستخدمه وكلمات المرور الخاصة بالمستخدمين .

مايكروسوفت تطلق اداة Microsoft Editor لتحرير النصوص والحد من الاخطاء الاملائية

أعلنت شركة Microsoft، عن عن إطلاق أداة جديدة تدعي Microsoft Editor، تساعد في تحرير النصوص وإصلاح الأخطاء الإملائية، على كافة برامج الكتابة مثل Word, كما تعمل الشركة حاليا على إضافة هذه الاداة الي متصفح كروم، بالتعاون مع شركة جوجل، بالنسبة لطريقة عمل هذه الاداه، تعتمد شركة مايكروسوفت على تحديثات الذكاء الاصطناعي المقدمة من Google لـ G Suite مع امتداد مستعرض محرر Microsoft الجديد الذي سيأتي إلى Chrome و Edge في الأسابيع القليلة القادمة.

Apple تقدم برامج الفديو والموسيقي المدفوعة بشكل مجاني اثناء فترة العمل من المنزل

أعلنت شركة Apple، عن تقديم برامجها الاحترافية،لتحرير الفديو وصنع الموسيقى، Final Cut Pro X و Logic Pro X بشكل مجاني للمستخدمين، حيث قامت الشركة بمد الفترة التجريبية من شهر الي ثلاثة أشهر بالمجان، وذلك لتوفير وسائل الراحة وتقديم تجارب مجانية للاشخاص أثناء فترة العمل من المنزل. ذكرت الشركة، بأن تطبيق Final Cut Pro X كان يوفر تجربة مجانية لمدة 30 يوم ، والتي تم تمديدها الآن إلى ثلاثة أشهر.

كيف ساهمت الطابعات ثلاثية الأبعاد فى إنقاذ حياة مصابي فيروس كورونا COVID-19

مع تفشي فيروس كورونا، COVID-19، في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، أجبرت الحاجة الملحة لتصنيع المزيد من المعدات الطبية والمستلزمات التي تساعد في إنقاذ المرضى، حيث لجأ بعض الأطباء لاستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد , وبعض شركات التصنيع مثل Stratasys و HP ، لإنتاج المزيد من الأجهزة المستخدمة داخل المستشفيات،مثل صمامات الأكسجين، واقنعة الوجه وأنواع أخرى من معدات الحماية الشخصية لمقدمي الخدمات الطبية ، بالإضافة إلى أجهزة التهوية التي تشتد الحاجة إليها لمصابي فيرس كورونا .

منظمة الصحة العالمية تطلق خدمة المعلومات COVID-19 بالتعاون مع Whatsapp

لجأت منظمة الصحة العالمية، إلى منصة الرسائل المملوكة لشركة فيس بوك، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من مختلف فئات المجتمع، كما خصصت منظمة الصحة العالمية، رقم خاص للتواصل عبر منصة Whatsapp, لمختلف شعوب العالم، للتفاعل معه ، سيحتاج المستخدمون إلى إرسال رسالة إلى حساب منظمة الصحة العالمية على الرقم المخصص "+41 79 475 22 09 "وإرسال كلمة "Hi" لبدء الدردشة ، وبعد ذلك سوف يتم إرجاع كافة المتطلبات الخاصة بالمستخدم للوصول إلى المعلومات الرسمية حول الفيروس التاجي، COVID-19 .

كيف أثر فيروس كورونا على شركات التكنولوجيا حول العالم

تعرض لوحة أجهزة الكمبيوتر Coronavirus، على شبكات الإنترنت، تتبع كافة المعلومات حول الفيروس التاجي على خريطة Coronavirus، بالوقت الفعلي لإعداد المصابين حول العالم،حيث يتم تسجيل البيانات من منظمة الصحة العالمية (WHO)، فضلا عن مراكز السيطرة على الأمراض والأوبئة.

مايكروسوفت تعلن عن تأجيل فترة انتهاء الدعم لبعض إصدارات Windows 10

ذكرت شركة مايكروسوفت، عن تأجيل بعض التحديثات الخاصة بنظام التشغيل Windows 10 1709، وذلك لما يمر به العالم من أزمات