أفضل الحمامات التركية في اسطنبول الحمام التركي هو علاج خاص, الحمام التركي من أركان التراث الأصيل في تركيا ، وترجع أهميته إلى ذلك كونه يؤثر بشكل مباشر على الصحة الجسدية والنفسية والجمالية. في الثقافة التركية ، الينابيع الساخنة والحمامات هي نقاط التقاء مهمة ليس فقط للصحة ، ولكن أيضًا لتنظيم المجتمع والأنشطة الثقافية. يستخدم الحمام التركي أيضًا في طقوس الحياة الاجتماعية مثل الولادة والزواج والموت وغيرها من المناسبات. تقليد الذهاب إلى الحمام في أمسيات الجمعة وأيام الزفاف وعشية الأعياد الدينية لا يزال صالحًا للعديد من العائلات ، خاصة في الأناضول. لذلك ، نوصي بهذه التجربة الفريدة لجميع السياح

أفضل الحمامات التركية في اسطنبول

تتمتع مدينة اسطنبول بأفضل الحمامات الشعبية في تركيا ، والتي تزدحم بالسياح من جميع أنحاء العالم العالم الذي يذهب إلى اسطنبول في الشتاء للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها للزوار لتقديمها بالراحة والاستجمام ، مما يجعلك تشعر أنك في قلب الإمبراطورية العثمانية. كان للحمامات مكانة مهمة للغاية في اسطنبول العثمانية. على سبيل المثال ، تلتقي العروس بالنساء من عائلة العريس في حمام تركي. أيضا ، تقام مراسم ما قبل الزفاف للسيدات. عادة ما يقيم السياح الذين يزورون اسطنبول في السلطان أحمد وتقسيم وكاديكوي. لهذا السبب ، قمنا بإدراج قائمة أفضل الحمامات التركية التاريخية في هذه المناطق.

حمام غلطة سراي

تم بناء الحمام الحالي عام 1715 م بتصميم معماري كلاسيكي للحمامات التركية وتم تجديده في عام 1965 م ، وأضيف قسم صغير خاص بالنساء خلال هذا التجديد وأصبح قسمًا صغيرًا من اهم اماكن السياحة في اسطنبول التي تجذب الكثير من السياح ، وهي من اكثر الاماكن السياحية زيارة في تركيا وخاصة من فئة الشباب ، حيث انها مصنفة ضمن اكثر الاماكن السياحية الصديقة للشباب في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بخدمات حمام غلطة سراي الشاملة ، والتي تشمل مرحلة التعبئة ، حمام الفقاعات ، ومساج بالصابون لمدة 20 دقيقة. يمكنك الانتقال إلى مرحلة خدمات التدليك بجميع أنواعها والتي تم توفيرها خصيصًا للقاء كل احتياجاتك ورغباتك. بعد الانتهاء من خدمات حمام Galatasaray Istanbul ، يمكنك الراحة في اللوبي ، والاستمتاع بحمام ساخن أو بارد اشرب حسب تفضيلاتك.

حمام آيا صوفيا

يعتبر حمام آيا صوفيا من المعالم السياحية في اسطنبول التي يهتم بها زوار المدينة في المرور. ونسبت لزوجة السلطان العثماني سليمان القانوني الفضل في إنشاء هذا الحمام ، الذي بني على قسمين للرجال والنساء وبلغ طوله 75 مترا. يقع الحمام في قلب مدينة اسطنبول مما جعله مزارًا لجميع المشاهير. ومنذ بنائه حتى الآن ، تم حفر حمام آيا صوفيا من الذهب ، من بين الحمامات التركية في اسطنبول للنساء والرجال على حد سواء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمرحلة الفرك ، والتي تتم باستخدام كيس من القماش مخصص للفرك لإزالته الجلد الميت والسموم من الجسم. كما يوفر الحمام دش على الطراز العثماني ، والتي تشمل مراحل التدليك والتدليك ، حيث توجد أنواع مختلفة من التدليك لغرض العلاج. يمكن الاستمتاع بخدمات أكثر فائدة مثل وضع قناع الطين للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب.

وغيرها الكثير من الحمامات التي يمكنك معرفتها من خلال زيارة مدونتي الخاصة بالسياحة في تركيا