بعد ان اصابت بالملل من مشاهدة الانميات الطويلة وبالاخص ون بيس وناروتو, وهذا الاخير شارف علي الانتهاء وفي اخر اسابيع له.

مع انني من محبي أنمي ناروتو إلا انه اصبح ممل بشكل لا يوصف وسبب هو طول الفلر والتي تصل في بعض الاحيان الي اكثر من ثلاثة اشهر مما يجعلك تنسي احداث المسلسل, وكذلك النهاية الغير مشجعة للانمي. وكذلك أنمي ون بيس فتجد ان الأرك (الحدث) اصبحت طويلة ومعظم الوقت يضيع في الكوميديا والكلام الفارغ والصراخ والي ذلك.

نجد أن البعض يذهب الي البحث عن أنميات موسمية لكسر حالة الملل الذي يمر به, لكنها مثل مسكن الألم عندما يزول المفعول يرجع الألم من جديد لكنه يعطيك وقتاً من الشعور بالراحة.

دعك عن الكلام الطويل ذاك ولندخل في الموضوع.

أنمي دريفترز اي بمعني المنجرفون:

أنمي اكشن, خيالي, ساموراي, سينين, تاريخي,كوميدي, ومغامرات.

عدد الحلقات غير معروفة نزلت خمسة حلقات حتي الان.

لانمي مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان من كتابة ورسم كوتا هيرانو وهو مألف أنمي الأسطوري غناء الجحيم (Hellsing ), تدور احداث القصة حول شخصة تويو هيسا شميز وهو محارب ساموراى كان على مشارف الموت في معركة سيجي وفي لحظاته الاخيرة يتمشي في ساحة المعركة ليجد نفسه في ممر به كثير من الابواب وهنالك رجل في انتظاره لينقله الي عالم سحري حيث يلتقي بمحاربين عظماء مثله مشهورين علي مر التاريخ ويعتبر كل واحد منهم اسطورة في حقبته التاريخية وهؤلاء المقاتلين تم اجبارهم علي ان يقاتلوا بعضهم في معركة ابدية.

ما يعجبني في انمي دريفترز:

الاكشن والوتشويق : يعتبر انمي دريفترز من انميات الدموية مثله مثل انمي هجوم العمالقة وأنمي Hellsing من ناحية الاكشن والاثارة.

الرسومات والتحريك : مع أن فريق عمل المسلسل معظمهم قد عملوا في انتاج مسلسل Hellsing وكذلك الرسام, قد تجد ان الرسومات شبيه برسومات أنمي Hellsing إلا انه تم تحسينها.

الشخصيات :معظم شخصيات المسلسل مأخوذة من شخصيات تاريخية حقيقية من مختلف انحاء العالم.

وأكثر الشخصيات التي عجبت بها شخصية نويوناغا اودا لما لديه من دهاء وذكاء, فأودا زعيم الحرب الذي غزاء اليابان خلال فترة قتال المقاطعات وهو معرف ايضاً ديمون الذي اخذ الخطوة الاولي في توحيد اليابان, وكذلك عشيرة اودا تنسب اليه.

في اخير أنصح بمتابعة هذا الأنمي الرهيب.

الأنمي عبارة عن حلقة واحدة في الاسبوع للذين يقولون أن الأنمي يأخذ الكثير من زمنهم.