لأكون صريحا سنة 2021 لم تكن قوية من ناحية الأنمي, وأغلبية انميات هذه السنة مكررة ومملة ومليئة بـ Fan Service الرخيص, لكن هناك بعض الأنميات التي اعجبتني بصراحة ومن وجهة نظري هذه الانميات أنقذت هذه السنة, بدون اطالة, بسم الله.

. Odd Taxi

القصة ببساطة : تدور القصة حول اودوكاوا وهو سائق سيارة أجرة، حيث نتعرف معه على طبائع وأشكال وأنماط الزبائن، ولكل زبون حلم وسر وأيضًا حياة كاملة خاصة به.

التصنيف : غموض

التقييم العالمي : 8.80

رأيي : هذا الأنمي مظلوم والسبب يعود للرسم فهي حيوانات وليسو بشر, والقصة من النظرة الأولى قد تبدو سطحية أو غير جذابة, لكن صدقوني الأنمي هذا يمتلك قصة عميقة وغامضة وحبكة من أفضل من رأيت حتى الآن, والتمثيل الصوتي فيه مميز ورائع لأقصى درجة , والنهاية كانت مفاجئة وربطت كل الاحداث والشخصيات, ببساطة أنصحكم بمشاهدته.

. Fumetsu no anata e 

القصة ببساطة : تدور القصة عن كائن خالد يتم إرساله إلى الأرض ويلتقي بصبي وحيد وسط المرتفعات، يمكن للكائن الخالد أن يأخذ شكل المخلوقات الميته، ولكن فقط إذا كان “الدافع” أقوى من الدافع للمخلوق السابق الذي أخذ شكله. أي نوع من الخبرات واللقاءات التي سوف يواجهها أثناء عيشه إلى الأبد؟

التصنيف : خارق للطبيعة, دراما, شونين , مغامرات

التقييم العالمي : 8.53

رأيي : هذا الأنمي يمتلك اخراج ممتاز وحبكة وترابط عجيب بين الاحداث, وهو من الأنميات التي تعرف كيف تتلاعب بقلبك ومشاعرك متى أرادت حتى لو كنت متحجر القلب صدقني ستتأثر بهذا الأنمي والأحداث, شخصية البطل مثيرة للاهتمام, بناء الشخصيات ممتاز وكل شخصية أخذت وقتها المناسب من الشاشة.

. Wonder Egg Priority

القصة ببساطة : تدور القصة حول فتاة تدعى آي أوهتو تبلغ 14 عامًا والتي سمعت صوتًا غريبًا عندما كانت تتمشى حول البلدة في وقت متأخر من الليل. أعطاها بيضة وقال لها: “إذا أردتِ تغيير المستقبل فعليك الاختيار الآن. الآن، ثقي بنفسك واكسري البيضة” وبعدها تصبح البطلة كل يوم ثلاثاء تكسر بيضة وتساعد فتاة لحل مشاكلها .

التصنيف : دراما , خيال , نفسي

التقييم العالمي : 7.90

رأيي : اخراج هذا الأنمي اسطوري ومتقن لأبعد درجة وأيضا كل مايتعلق بالأوستات ( الموسيقى التصويرية ) وتصميم الشخصيات أيضا اسطوري ومتقن وجميل, الاحداث في الأنمي حماسية جدا ورائعة , وايضا الحوارات جميلة وهناك بعض الكوميديا الخفيفة المضحكة , بشكل عام هذا الانمي انصح به لكن هناك من يقول أن هذا العمل يوحي الى الشذوذ بطريقة غير مباشرة , بصراحة انا لم الاحظ هذا في الانمي ولايوجد شيء قاطع يدل على هذا.

شكرا لكم على متابعة القراءة الى آخر سطر , آراكم في مساهمة اخرى باذن الله .