الرسوم المتحركة على الطريقة اليابانية أو كما تعرف بـ الأنمي Anmi هي نوع فرعي عالمي من محتوى التلفزيون مع وجود مليارات المشاهدين حول العالم، وتعد صناعة الرسوم المتحركة أحد الأنواع السائدة التي تحظى باهتمام كبير حيث ازدهرت شعبيتها بشكل كبير مع ارتفاع خدمات البث عبر الإنترنت، لذلك إذا كنت تريد مشاهدة أو تحميل أفلام ومسلسلات أنمي فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل مواقع الأنمي للمشاهدة والتحميل أونلاين.

حسب دراسة حديثة أصبح ربع سكان العالم يشاهدون الأنمي (Anime)، لأنه ببساطة يمكنه أن يحكي أجمل القصص، لا يليق وصفه بأنه «كرتون أطفال» بفضل عمق وتفاصيل القصص عادة، قصيرة كانت أو طويلة، من ديث نوت إلى ون بيس وناروتو، ولغة الأنمي هي اليابانية، وصار مميزا بنمط رسم مختلف عن أي أعمال الكرتون المتحركة والأنميشن، ومع مشاهدة الأنمي يكتشف الناس المزيج الرائع من الفن والرسوم المتحركة ورواية القصص والموسيقى.

دون إطالة، هنا نتطرق إلى أفضل مواقع الأنمي للمشاهدة وللتحميل.

قائمة أفضل مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين

1- آدد أنمي Add Anime يعتبر من أفضل مواقع الأنمي العربية إن لم يكن أفضلهم وذلك بسبب مكتبة المسلسلات والأفلام التي تضم مئات الأعمال القديمة والحديث مثل Naruto وBleach وDetective Conan وBlack Clover،… إلخ. ويتم إضافة مسلسلات وأفلام جديدة يومياً، وغير ذلك فهذا الموقع لا يطلب منك التسجيل أو إنشاء حساب للمشاهدة حيث يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن ما تريد ومشاهدته على الفور. لذلك إذا كان كل ما يهمك هو مشاهدة الأنمي أون لاين، مسلسلات وأفلام، والوصول إلى مكتبة كبيرة تضم مئات الأعمال القديمة والجديدة، مترجمة باللغة العربية، بأقل عدد من الإعلانات، نرشح لك موقع Add Anime.

ادخل الموقع:

2-anime spire هو موقع مجاني لمشاهدي الرسوم المتحركة بالطريقة اليابانية يساعدهم على مشاهدة و تنزيل مسلسلات الأنمي التي يريدونها، وهذا يعني أنك مع موقع animespire الذي يعتبر واحدا من أفضل مواقع الأنمي الموجودة حاليا ستتمكن من البحث عن أي مسلسل وتحميل حلقاته بكل بساطة كما أنه سيستمر في تنزيل المسلسل ويسمح لك بمشاهدة الرسوم المتحركة معه. وعلاوة على ذلك فإن هذا الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات وأفلام الأنمي المتاحة للتحميل وأيضا يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تساعد على تشغيل الموقع بسهولة وجميع المسلسلات التي تقوم بتنزيلها متوفرة مع جودة مميزة.

ادخل الموقع:

3-AnimeSlayer: أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأنمي

انمي سلاير ذكره يتاح على مختلف المنصات، موقع على الإنترنت وتطبيق على الهواتف وتلفزيونات أندرويد، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي على الهواتف فنرشح لك تطبيقا واحدا لا غير: AnimeSlayer.

ادخل الموقع:

4-أفضل موقع لتحميل الأنمي بجودة عالية

إذا كنت تريد تحميل الأنمي لمشاهدته على الكمبيوتر أو التلفاز، ربما تعرف أن تجربة تحميل الأنمي غالبا ما تكون مؤلمة وطويلة، حيث تضطر لفتح رابط والمرور بعدة صفحات مقابل تحميل حلقة واحدة، هذا يختلف مع موقع okanime

للأسباب الآتية:

يضم مكتبة كبيرة من الأنميات، غالبا ستجد الأنمي الذي تبحث عنه

جميع الأنميات المستمرة والجديدة يتم رفعها بجودات 480p و 720p و 1080p
يقوم بتجميع حلقات الأنميات المنتهية والطويلة في رابط واحد، تخيل أني استطعت تحميل أكثر من 300 حلقة ناروتو شيبودن برابط واحد.
لا يعدل على الحلقات، فلا يلصق ترجمات بالفيديو ولا يلغي مشاهد، لكن كيف تحمل ترجمة عربية؟

ادخل الموقع:

5-cloud anime أفضل موقع أجنبي لتحميل ومشاهدة الأنمي

cloud anime هو أحد المواقع الأجنبية التي تقدم لنا أفلام ومسلسلات أنمي حيث يضم مكتبة ضخمة من الأنميات للمشاهدة مجانا بالعديد من الجودات المختلفة التي تشمل 240p و 480p و 720p و 1080p مع إمكانية تحميل ما تريد لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، في أعلى الواجهة الرئيسية ستجد أقسام تسهل وصولك إلى المحتوى الموجود في الموقع بالإضافة إلى أداة للبحث عن المحتوى الفيلم أو المسلسل الذي تريده.

ادخل الموقع:

6-إذا كنت تبحث عن خدمة أنمي ترفيهية محترمة، zimabdko أصبح متوفرا في الشرق الأوسط، الموقع لا يعرض أي إعلانات ويسهل عليك التنقل بين الحلقات ويدعم أفضل الجودات المتوفرة، لكن بما أنه خدمة رسمية فإن المكتبة ليست كبيرة وستجد غياب أنميات أسطورية مثل المحقق كونان، وينص الموقع على سياسة صارمة بشأن مشاركة الحسابات، ففي الأصل لا يسمح بمشاركة الحساب إلا بين سكان المنزل الواحد، لكن منذ شهور وأنا أشارك حسابي مع صديق ولم أتعرض لمشاكل بعد.

ادخل الموقع: