الذكاء الاصطناعي هو مستقبل التكنولوجيا وكيف نتصورها. مع التدفق الأخير للمساعدين الشخصيين من أماكن مثل Amazon's Echo و Google's Home ، من الملاحظ كيف ينمو الذكاء الاصطناعي. مع القدرة على التعلم والتكيف مع بيئتها ، يمكن أن يكون عامل تغيير في طريقة عمل أجهزة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، تستخدم المركبات ذاتية القيادة والمصنوعات مثل تسلا والعديد من المستشعرات المتعددة ، سواء كانت سونار أو بصرية ، لتأخذ في بيئتها ومن خلال الذكاء الاصطناعي تقرر ما إذا كانت بحاجة إلى تسريع أو إبطاء أو تغيير المسارات وما إلى ذلك. هو مجرد استخدام واحد للذكاء الاصطناعي في العمل ، وهناك العديد من الاستخدامات الأخرى.

استخدام آخر مذهل للذكاء الاصطناعي هو العمليات الجراحية. الروبوتات هي مستقبل العمليات الجراحية. فهي أكثر دقة من الطريقة التي يتم بها إجراء العمليات الجراحية التقليدية.

في الختام ، الذكاء الاصطناعي هو مستقبل التكنولوجيا وسيحدث ثورة في العديد من جوانب حياتنا. من طريقة القيادة إلى الطريقة التي نعمل بها في الأعمار الأكبر سنا. يمكن أن تؤدي القوة المشتركة للمعرفة والتعلم الآلي إلى إمكانيات وطرق لا حصر لها لاستخدامها.