Ablo أبلو هو التطبيق الذي يأخذك حول العالم لتكوين صداقات جديدة. تطبيق للتعارف حديث تستطيع من خلاله التعرف على الكثير من الأصدقاء حول العالم، دون أن يكون هناك حاجز لغوي، إذ أن التطبيق يدعم الترجمة الفورية.

ميزات تطبيق ابلو

يمكنك الدردشة ومكالمات الفيديو بلغتك الخاصة، يترجم Ablo محادثاتك مباشرة.

كوّن صداقات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، وشارك عالمك من خلال إنشاء عالمك الخاص، تحدث إلى الناس من كل ركن من أركان كوكبنا.

اعثر على أصدقاء واستكشف العالم بطريقتك الخاصة. مشاركة العوالم ، تبادل الصداقات. تكوين صداقات فيجميع أنحاء العالم 🙌 من خلال:

إجراء محادثات نصية وفيديو 🤳

مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو 📺

استكشاف بلدان جديدة 🌎

البحث عن أصدقاء جدد 🙋

الدردشة مع الترجمة الحية 😲

مشاهدة مقاطع الفيديو لاستكشاف العالم؛ التحدث إلى الناس واكتشاف كيف تبدو عوالمهم. كوّن صداقات وشارك قصصك في الدردشات أو مكالمات الفيديو. تعمق في ثقافاتهم وشارك عالمك معهم واستمتع بوقتك.

اكتشف العالم بطريقتك الخاصة.

آراء المستخدمين حول تطبيق ابلو

تعجبني الطريقة التي يساعدك بها التطبيق فعليًا في التواصل مع أشخاص من بلدان أخرى. يحترم التطبيق أيضًا خصوصيتك ويسمح لك بالإبلاغ عن أي محتوى لا تشعر بالراحة تجاهه أو تجده مسيئًا. على الرغم من وجود بعض الجوانب السلبية مثل الفروق الزمنية ، إلا أن دقة ترجمات اللغة …

تطبيق جيد. تحتاج إلى التركيز على الأشياء التالية 1- استهلاك البطارية مرتفع 2- لا تتصل سماعة البلوتوث أثناء إجراء مكالمات الفيديو. لا يزال الصوت يخرج من مكبر الصوت / الهاتف نفسه. 3 – لا يوجد خيار لحذف / إزالة الرسالة المرسلة. 4 – كل رسالة ترسل شي “تم تسليمها” حتى لو كان المستخدم متوقف …

المصدر: