الترول

صعلوك بمعنى الكلمة، تجده في كل مكان، حتى داخل كل واحد منا. كثير من المستخدمين المحترمين تحولوا إليه في موجة غضب (بعضهم بلا عودة). مسؤول على حرب الترول العالمية.

ال newbie الخارق

كاتب fan fiction، صغير السن لكن له خبرة طويلة، لا يمكن الجزم هل هو ترول أم لا أحيانا. مدون على مدونته التقنية الخاصة TH3 AMATEUR.

الملك

لا يلعبها شقلبة، قلما يكون نشطا فهو يعلم أن IO مثل مصارعة الوحل، حلمه الأكبر أن تختفي مواضيع "نريد الميزة التالية في IO"، يصلي من يدعي أنه عومل بشكل غير عادل على خمسات مع إخفاء معلومات عن the washed masses of IO صليا صليا صليا صليا صليا.

_teleports behind you_

_ shows you the paypal you used is not in your name_

_nothing personal, kid_

الملحد الجديد (القديم)

مثله مثل المسلم يؤمن أن الأخلاق شيء كوني، مثل المسلم يؤمن أن الأخلاق منبعها لاهوتي، يختلف عن المسلم في اعتقاده أن الأخلاق من صنع الغرب. عضو في حزب الرديلة والويسكي، Eurocentric، همه الأكبر تقدم الأمة العربية في شرب الخمر.

المشكل بالنسبة للعربي في العموم الإقتصاد والمعيشة، مشاكله نفس مشاكل الدول الغربية بغض النظر عن الثقافة، المجتمع، أو السياق.

المميز

في بيئته أو في العالم العربي ككل هذا الشخص هو الأذكى، مليئ بالمواهب، أفضل من الكل. هو النخبة المثقفة داخل النخبة المثقفة. شكواه عدم وجود أشخاص بذكاءه وهوهبته وتفوقه حوله أو في العالم العربي ككل.

هو ذكي جدا بالنسبة للعالم العربي ومن غير العادل أنه ولد في العالم العربي.

العرب جهلاء، أغبياء، متخلفين... إلا هو. سيقول أنك غبي إذا خسر نقاشا.

الضاحك الثالث

هو في IO لأجل الدراما، إذا اختلف إثنان وبدؤوا المبارزة النقاشية فهو في المقاعد الأولى مستمتع بالضحك على كلاهما.

صاحب الأجندة

مواضيعه تدفع بأجندة ما، محارب مخضرم في ساحة IO للقتال. أحيانا يخجل من كمية المواضيع التي ينشر للدفع بفكرة ما فيبدا النشر بمجهول.

الأيجابي

مواضيع إيجابية، فتح للنقاش، محاولة للنهوض ب IO، التعليق لأجل التعليق.

الرزين

مواضيعه دائمة جدية، ذات فائدة،

البوليسي

شرطة مرور التعليقات في IO، يخبرك بالبنوذ التي خالفها تعليقك ويهددك بالسجن أو الإعدام. مسؤول عن مغادرة 90% من الأعضاء الجدد.

الرسمي

لسبب ما هذا الشخص رسمي جدا.

أنت

شخص يضيع وقته قراءة مواضيع في مجتمع لل shitposting. يتابع أخبار موضة الميمز في الغالب، لا يضحك على الميم إن كانت أقدم من شهرين.

تعديل:

جائني التنبيه التالي:

مساهمتك: شخصيات ومجموعات على IO حققت 10 نقاط ايجابية خلال 6 ساعات. بأمثالك يتطور المحتوى العربي.

هممم... أحس وكأن IO يسخر مني.