واجه المنتخب المغربي نظيره جورجيا ضمن استعداداته الاخيرة قبل بداية بطولة كاس العالم بقطر. المباراة التي انتت بثلاثية نظيفة لصالح الاسود.

دخل المنتخب المغربي المباراة وعينهم على الانتصار وتقديم اداء جيد يطمئن به جمهوره الغفير من ناحية, ومن ناحية اخرى ليستقر المدرب على التشكيلة النهائية التي سيبدا بها مبارياته الاولى في دوري المجموعات. وهذا ما تاتى لهم حيث لم يحتاج منتخب اسود الاطلس سوى خمس دقائق ليعلنوا عن اول اهداف اللقاء عن طريق المهاجم يوسف النصري من كرة ارتدت من الحارس بعد عرضية حكيم زياش و تسديدة سفيان بوفال.

استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 29 ومن تمريرة خاطئة من احد مدافعي الخصم بوسط الميدان استطاع حكيم زياش تسجيل الهدف الثاني بتسديدة دقيقة قبل خط المنتصف بمترين تقريبا اكتفى حارس جورجيا بمراقبتها حتى سكنت الشباك.

في الشوط دخل ابناء وليد الركراكي بحماس اقل مقارنة بالشوط الاول بعدما حسموا الفوز, وقاية من الاصابات. في الدقيقة 72 تمكن سفيان بوفال تسجيل ضربة جزاء تحصل عليها المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي دخل بديلا ليوسف النصيري لينتهي اللقاء بثلاثة اهداف مقابل لاشيء. هذا الفوز من شانه ان يزيد من ثقة اللاعبين بانفسهم ويعطيهم دفعة معنوية قبل اولى مباريات كاس العالم ضد كرواتيا.