يقال إن برشلونة سيلتقي مع مانشستر سيتي هذا الأسبوع في تغطية حصرية لموقع يلا لايف لمناقشة إمكانية صفقة برناردو سيلفا قبل نهاية فترة الانتقالات.

ارتبط العملاق الكتالوني ارتباطًا وثيقًا بالبرتغال الدولي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث قيل إن النادي مصمم على إحضاره إلى كامب نو.

ويعتقد أيضًا أن برناردو يائس من مغادرة مانشستر للانتقال إلى إسبانيا ، ووفقًا للصحفي الإسباني جيرارد مورينو ، سيكون هناك لقاء بين الناديين هذا الأسبوع.

يزعم مورينو أن موعدًا سيحدث "في الأيام القليلة المقبلة" ، ويأمل برشلونة الموافقة على رسوم تتراوح بين 50 مليون يورو (42.2 مليون جنيه إسترليني) و 60 مليون يورو (50.7 مليون جنيه إسترليني) مع مانشستر سيتي.

لم يُذكر برناردو في التشكيلة الأساسية للمباراة الافتتاحية لمان سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد بعد ظهر يوم الأحد ، وبدلاً من ذلك ظهر كبديل متأخر في فوز فريقه 2-0 على استاد لندن.

لا يزال أمام المهاجم ثلاث سنوات للخوض في عقده في مانشستر ، لكنه اعترف مؤخرًا بأنه لا يرى مستقبله على المدى الطويل مع النادي الإنجليزي.

وقال للقناة "أفتقد البرتغال كثيرًا. إذا كان بإمكاني العودة في غضون عام أو عامين ، فسأفعل. ليس فقط لأنني أرغب في اللعب مع بنفيكا مرة أخرى ، ولكن لأنني أفتقد عائلتي وأعيش في البرتغال كثيرًا" ، قال. 11 في وقت سابق من هذا العام.

قال بيب جوارديولا ، مدرب المواطنين ، الصيف الماضي ، إن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أراد مغادرة النادي لأسباب شخصية ، لكنه بقي في ملعب الاتحاد وكان مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا في 2021-22 ، حيث سجل 13 هدفًا وسجل سبع تمريرات حاسمة في 50 مباراة. .

فاز برناردو بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب في كأس الرابطة خلال فترة ناجحة للغاية في مان سيتي ، حيث لعب دور البطولة مع النادي منذ انتقاله من موناكو في يوليو 2017.

وفي حديثه قبل مواجهة وست هام الأسبوع الماضي ، رفض جوارديولا استبعاد احتمال رحيل اللاعب الدولي البرتغالي قبل نهاية فترة الانتقالات.