في دوري أبطال أوروبا UEFA هو العودة في العمل مع مجموعة أخرى من المباريات هذا الاسبوع في مانشستر سيتي تأخذ على كلوب بروج البلجيكي يوم الاربعاء. كان كلا الفريقين رائعين في المنافسة وسيرغبان في الفوز بهذه المباراة.كان كلوب بروج ممتازًا في الدوري وقدم تقريرًا جيدًا عن نفسه حتى الآن. قد يحتاج الجانب البلجيكي إلى تنفيذ بعض الاضطرابات وسيحتاج إلى بذل قصارى جهده هذا الأسبوع.من ناحية أخرى ، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في المجموعة الأولى وسيحتاج إلى الصعود في هذه المباراة. صُعق فريق Cityzens من كريستال بالاس خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيحتاجون إلى إثبات قوتهم في هذه المباراة عبر يلا لايف مباريات اليوم https://www.yallalive-tv.com .

مباراة مانشستر سيتي و كلوب بروج وجها لوجه

مانشستر سيتي لديه سجل مثير للإعجاب ضد كلوب بروج وفاز بالمباراة الوحيدة التي لعبت بين الفريقين. لم يهزم كلوب بروج مانشستر سيتي أبدًا وسيرغب في كتابة التاريخ يوم الأربعاء.ووقع اللقاء السابق بين الفريقين الشهر الماضي وانتهى بفوز مانشستر سيتي 5-1. كان كلوب بروج ضعيفًا في اليوم وسيحتاج إلى أن يكون أكثر قوة هذا الأسبوع.

مدينة مانشستر

فيران توريس مصاب في الوقت الحالي ولن يتمكن من لعب دور في هذه المباراة. سيحتاج مانشستر سيتي إلى تسمية أقوى 11 لاعبًا لإنهاء خطه السيئ هذا الأسبوع.

الجرحى: فيران توريس

معلق: لا شيء

غير متاح: بنيامين ميندي

كلوب بروج

اختار Eder Balanta حجزًا تاريخيًا في المباراة العكسية وتم تعليقه لهذه اللعبة. يمتلك كلوب بروج فريقًا كامل لياقته البدنية ومن المرجح أن يلعب في مواجهة مانشستر سيتي.

الجرحى: لا يوجد

معلق: توازن جميل

غير متوفر: لا شيء

توقع مانشستر سيتي XI (4-3-3): إيدرسون. أولكسندر زينتشينكو ، ناثان أك ، جون ستونز ، كايل ووكر ؛ فرناندينيو ، إيلكاي جوندوجان ، برناردو سيلفا ؛ جاك غريليش ، رحيم سترلينج ، رياض محرز

تشكيلة كلوب بروج المتوقعة (4-4-2): سيمون مينيوليه. إدوارد سوبول ، وستانلي نسوكي ، وجاك هندري ، وكلينتون ماتا ؛ رود فورمر ، ماتس ريتس ، نوا لانج ، كمال صواح ؛ هانز فاناكن ، تشارلز دي كيتلير

خسر مانشستر سيتي مباراتين على التوالي وسيتعين عليه توخي الحذر من الركود في الأسابيع المقبلة. يمتلك بيب جوارديولا لاعبين ممتازين تحت تصرفه ولديه نقطة لإثباتها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.Club Brugge قادر تمامًا على الضرب فوق وزنه ويمكن أن يزعج خصومه هذا الأسبوع. لكن مانشستر سيتي هو الفريق الأفضل ، وينبغي أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.