سوف نتحدث اليوم عن قائمه الاهلى امام نادى مصر ومشاركه كهربا بقميص 26 وحل مشكله القيد مع الاتحاد بعد وصول البطاقه الدوليه يوم الجمعه عبر السيستم الخاص بقيد اللاعبين تمهيداً لقيد اللاعب فى قائمة الأهلى المحلية امام نادى مصر.

تقيد كهربا بدلا من سعد الدين سمير

الأهلي يرفع اسم سعد سمير من قائمته ويقيد كهربا بدلًا منه.

سيد عبد الحفيظ للاعب: "نقدر جهودك وانضباطك وسلوكك المميز، فأنت أحد أبناء الأهلي المخلصين، ولم تدخر جهدًا في خدمة النادي على مدى مسيرتك".

مشكله القيد كهربا مع الاتحاد المصرى والمستحقات المطلوبه من الاهلى

‏مصدر باتحاد الكرة : حتى الآن لم يُقدم الأهلي عقد كهربا ليتم قيد اللاعب الأهلي قدم صورة من العقد لكي يطلب اتحاد الكرة البطاقة الدولية للاعب، وهو ما حدث بالفعل ووصلت البطاقة، ولكن القيد لم يتم حتى الآن .

‏المصدر باتحاد الكرة : الأهلي عليه قيمة مستحقات متأخرة للاتحاد بقيمة 8 ملايين، تضم نسبة مشاركة بعض اللاعبين ونسب اتحاد الكرة من العقود، ونسبة الـ 3% من عقد كهربا، هذا الأمر يُحل في أقل من ساعة بمجرد تقديم الأهلي لـ"شيكات" مستحقة الدفع، وبعد ذلك نستخرج بطاقة كهربا ويحق له المشاركة بشكل طبيعي.

قيد محمود كهربا فى قائمه الاهلى امام نادى مصر اليوم

‏سيد عبد الحفيظ : كهربا سيدخل قائمة الأهلي لمواجهة نادي مصر.

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن كهربا تم قيده بشكل رسمي في قائمة الفريق المحلية، على أن يكون قميصه برقم 26 خلال المواجهات المقبلة.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة أف سي مصر التي تقام اليوم بالدوري الممتاز، والتي شهدت تواجد كهربا لأول مرة.

وحصل الأهلي على توقيع كهربا بشكل رسمي بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي، ليصبح لاعبًا في القلعة الحمراء بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

وقال سيد عبد الحفيظ تقيد كهربا فى القائمه الافريقيه:

إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قرر قيد اللاعب في القائمة الأفريقية، موضحًا أن مسؤولي الأهلي يقومون حاليًا بإجراءات قيد اللاعب في القائمة الأفريقية.

‏قائمة الأهلي لـ نادي مصر :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول.

‏خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – محمود عبدالمنعم «كهربا».

خط الهجوم : جونيور أجايي – مروان محسن – وليد أزارو- صلاح محسن.

التشكيل المتوقع للاهلى امام نادى مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – أيمن أشرف – أحمد فتحي.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.

خط وسط المهاجم: جونيور أجايي – محمد مجدي "أفشة" – أحمد الشيخ.

خط الهجوم: مروان محسن أو (وليد أزارو).

المصدر : الحدث توداي