لو قمت بعمل تعريف للشركة و ذكرت بعض من منتجاتها لكان أفضل.

فأنا لا أعلم من هي شركة كوندور و بعد أن قمت بالبحث عنها تبين لي أنها شركة جزائرية ولم أستطع البحث عن هواتفها و مواصفاتها لأنها باللغة الفرنسية.

عموما حسب ما ظهر لي فهواتفها لا بأس بها و بأسعار منافسة جيدة جدا و أعتقد بأنها ستنجح في الجزائر إذا ما قارنا المواصفات بالسعر.

كما ذكرت أخي فهي شركة جزائرية مختصة في الالكترونيات..

مؤخرا بدأت في تصنيع الهواتف و اللوحيات و حتى الحواسيب المحمولة..

لننتظر رأي بعض الذين جربوا هذا النوع من الهواتف، فالسعر كما ذكرت تنافسي جدا لكن ماذا عن الجودة ؟

أعتقد بأن جودتها ستكون جيدة فلكي تكسب هذه الشركات موطيء قدم في الجزائر ولكي تنافس الشركات العملاقة بالتأكيد ستأتي بهواتف ذات جودة جيدة وبسعر تنافسي أما إذا جاءت بسعر تنافسي و بجودة سيئة فعملها سيكون هباءً منثورا ولن تستفيد شيئا.

حسب خبرتك من الأفضل بين هذه الأربعة: Condor c7 أو Condor c8 plus أو condor Allure9 أو Galaxy s4

طبعا أنا أتكلم في حدود ميزانية 350$ تقريبا

حسنا أعتقد بأن أفضل هاتف من كوندور بين هؤلاء هو C7 وإنتبه أنني قارنته مع الـ Allure 9 ومع C8 ولم أجد مواصفات الـc8 plus واليك السبب الذي جعلني أعتقد هذا:

المعالج ممتاز والرام بحجم 2 جيجابايت أي كما في الإس 4 و حجم الشاشة 5 بوصة جيد جدا ونحافته ممتازة (هواتف الكوندور الأخرى أنحف منه لكن 6.9 ملم أكثر من كافية)

لكن بالتأكيد الإس 4 أفضل منه بسبب ان الشاشة بجودة أعلى و هي Full HD بينما في الـc7 فهي hd وكذلك البطارية في الإس 4 أكبر بالإضافة إلى أن الكاميرا بدقة أعلى لكن لا نستطيع الحكم على الكاميرا حتى نجربها.

المهم لم تذكر الشركة الأسعار لذا إذا أردت أفضل هاتف من كوندور من الذين ذكرتهم فالـc7 أفضلهم صحيح أن Allure 9 معالجه ثماني النواة لكن الـc7 برام أكبر ,

عموما قبل أن تشتري الكوندور اسأل عن سعر الإس 4 فربما يكون في حدود ميزانيتك لأنه قد صدر منذ مدة طويلة.

عن تجربة اشتريت كوندور Condor c8 بمبلغ 21000 دج (حوالي 210 دولار ) وهو ممتاز جدا فعلا ومواصفاته متوسطة لكنها تكفي على كل حال . يمكنك اضافة كارد ميموري اليه حتى 32 جيغا وتثبت عليها التطبيقات الكبيرة من ثم يبقى الهاتف يعمل بكفاءة . وهو لا يعاني من السخونة ولا التوقف الفجائي او مشاكل اللمس . خيار ممتاز للميزانية المتوسطة والمنخفضة التكلفة .

هل لدى هذه الشركة هواتف من الفئة الراقية؟

لا ادري سمعت ان C9 ظهر ، وانا اشتريت ارقى هواتفها في نظرها هي وهو c8 ذلك الوقت . وهو جيد وانصح به . لا اعرف العديد من منتجاتها لكن التابلات الخاصة بها تعاني العديد من المشاكل . الهواتف لا تفعل ذلك عن تجربة .

الهواتف الذكية

مجتمع متخصص بمستخدمي الهواتف الذكية بأنواعها

343 متابع