بدأت موخراً بمشاهدة مسلسل لعبة العروش الذي تشهد هذه الأيام آخر موسم له، على الأقل بحسب ما هو معلن. من المعروف أن المسلسل مرتفع التكلفة للحلقة الواحدة. ربما التكلفة العالية سبب رئيس في جعل المسلسل بالمستوى الذي عليه. من المسلسلات المرتقبة مسلسل سيد الخواتم. سيد الخواتم بالأساس رواية للروائي الإنگليزي جون تولكين، و قد بني عليها سلسلة أفلام ثلاثية. اشترت أمازون حقوق إنتاج المسلسل، و الذي تقدر تكلفة إنتاجه 500 مليون دولار.

أحد المسلسلات التي سبقها أفلام كان مسلسل ساعة الذروة Rush Hour. لعل اسم ساعة الذروة من أبرز أسماء سلاسل الأفلام، لكن لم يحظى المسلسل بنفس الشهرة. كان المسلسل يعيد أحداث الفيلم الأول من ساعة الذروة لكن بتفاصيل أكثر و ممثلين مختلفين، و كذلك يعيد نفس النكات التي وردت في الفيلم. شاهدت بعض حلقاته، و لا أراه سيئاً إلى ذلك الحد، لكنه وجود مسلسلات كثيرة أفضل منه جعل هذا المسلسل من المسلسلات المغمورة و التي لا يهتم لها أحد.

بالعودة لمسلسل سيد الخواتم، المعلومات المنتشرة حول أحداث الفيلم متناقضة، لكن كلها تتفق على أن أحداث المسلسل سابقة prequel لأحداث الفيلم. هذا أنها بخلاف محاولة ساعة الذروة التي كانت أشبه بمحاولة توسعة أحداث الفيلم الأول. بحسب الأخبار عن مسلسل سيد الخواتم، أقرأ عن وجود كتاب يعملون على كتابة قصة المسلسل القادم الذي تدور أحداثه في عالم سيد الخواتم. من غير المعلوم حالياً مستقبل المسلسل و كيف ستكون مواسمه، لكن من المثير رؤية المسلسل الذي تدور أحداثه في عالم سيد الخواتم، و ربما نشهد أحداثاً لاحقة sequel لأحداث الفيلم، من يدري، ننتظر و نرى.