الاسم العربي: دافئ ومريح

الاسم الإنجليزي: warm end cozy

لغة المسلسل: الكورية الجنوبية

عدد الحلقات: 16 (ساعة لكل حلقة)

نوع المسلسل: كوميديا- رومانسي-

سنة الإنتاج:2015

  • قصة المسلسل:

جونج فتاة تعمل في وظيفة كمسوقة شركة ملابس، تفكر هي وشقيقها بمشروع تجاري، لكن الأخير يذهب لإحدى قرى جزيزة جيجو البحرية ويشتري منزلا مهجورا ويهرب بباقي المال خادعا لها، ولأنها وضعت كل أموالها في يد شقيقها، تضطر للتخلي عن الوظيفة ومحاولة تحويل المنزل المهجور إلى مطعم ومقهى للقرويين..

  • هل يمكنك المخاطرة واستثمار مالك في قرية ما؟

تصطدم الفتاة بواقع مرير بعد رؤية زميل قديم لها يفتح مطعم هناك، فلا زوار ولا سياح يأتون رغم أنها قرية ساحلية بحرية، حتى القرويون أنفسهم يعتمدون على الطعام المنزلي، لكن هي بدأت تفكر بأي طريقة كي تجعل عملها ينجح..

وتفكيرا في أحداث المسلسل وجدت أن البطلة لم تكن تذهب إلى القرية لولا خداع شقيقها لها، خاصة أن زملائها سخروا منها لترك الوظيفة وفتح مشروع مكتوب عليه بالفشل، وهو ما يضخم فكرة أن المشاريع التجارية في قرية ما أو بادية محكومة بالفشل، اللهم إذا كان هنالك مشروع استثنائي، ويواكب عقلية القرويون، أو عادة أرى بعض أبناء القرية نفسها يعودون لافتتاح مشاريع فيها، ويجدون الدعم اللازم..

عنك أنت هل تستطيع أن تفتح يوما ما مشروعا تجاريا في قرية ما؟ وما هي نصائحك أو استراتيجتك التي قد تجعلك تفكر خارج الصندوق وتفتح مشروعا يواجه صعوبات مثل هذه؟ وهل سبق وأن رأيت نموذجا مشابه قد نجح؟