في عصرنا الحالي لم يعد الكل مهتما بالتامل او رؤية السماء في الليل لان الكل أصبح مهتما بهواتفه وانشغالاته،لكن هذا لا يعني ان الكل هكذا فهنالك هواة حافظوا على هذه العادات. لذلك في التفريق بين النجم والكوكب في السماء أسهل مما نتوقع وذلك ب:
كيف نفرق بين النجوم والكواكب في السماء ؟
انا من محبي التأمل وخاصةالنجوم في الليل ولو للحظات، لا ادري ولكني من كنت صغيرة اتامل السماء والنجوم لألمس قدرة الخالق سبحانه في هذا الابداع وكما اني اشعر براحة كبيرة في هذا، ما يلفت فيها ضوؤها مختلف الوميض و التفاوت في الحجم ولكن هناك نجم كبير لايغير مكانه وميضه يميل للاحمر اهو كوكب ام نجم؟
التعليقات