دورة في لغة البرمجة بايثونPython , ها قد قررت تعلم لغة برمجة جديدة ، وقد أجريت بعض الأبحاث ، وكنت تتساءل عما إذا كانت لغة البرمجة بايثون Python مناسبة لك؟ أو ربما كنت قد قررت تعلم Python ولكنك لست متأكدًا من كيفية البدء؟ مقدم هذا المقال من موقع برادفورد .

كن مطمئنًا ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح! في هذه المقالة ، سنرشدك إلى كل ما تحتاج إلى معرفته عن Python ، بما في ذلك ما هي لغة Python ، ولماذا تكون مفيدة ، وكيفية بدء تشغيل الترميز في Python ، وسوف تكون نقطة انطلاقتك من هنا.

ما هي لغة البرمجة بايثون Python ؟

Python هي لغة برمجة يتم تجميعها وتفسيرها. يتم تشغيل ملفات المصدر (.py) للغة Python من خلال compiler وتحويلها إلى ملفات bytecode من نوع (.pyc) والتي يتم تنفيذها في real-time بواسطة interpreter.

هذا يجعل لغة بايثون Python لغة عالية المستوى مما يعني ، من الناحية العملية أنه لا يتعين عليك كتابة أكبر عدد ممكن من الشفرات للحصول على الكثير من المهام عند المقارنة مع لغات المستوى الأدنى lower-level، ويمكن تشغيل معظم شفرة Python على معظم الأنظمة الأساسية.

تتضمن إمكانية قراءة أكبر للشفرة ، وبناء أكثر إحكام ، والكثير من المرونة في هيكلة التعليمات البرمجية الخاصة بك ، وعملية التطور تكون أسرع.

دورة في لغة البرمجة بايثون Python

من هنا >>>>