أولا كل عام وانتم بخير وعيد اضحى سعيد

لعلكم تعرفون عن بربامج ومواقع جلب الزوار وهم نوعين

  • برامج تقوم بتوليد زيارات عشوائية عن طريق تغيير البروكسى وزيارة موقعك لايهام جوجل واليكسا انها زيارة حقيقية.

  • برامج ومواقع تبادل الزيارات وهى تعتمد على تجميع النقاط عن طريق زيارة مواقع الاخرين لكى يقوموا بزيارة موقعك.

عيوب الطريقتين:

  • الطريقة الأولى لا تحظى بأى زيارات حقيقية والاستفادة الوحيدة منها هى تقليل ترتيب اليكسا، وربما تضرك اكثر من ان تفيدك حيث أنها تعمل على زيادة Bounce Rate بشكل كبير.

  • الطريقة الثانية الزيارات غير مستهدفة وغير مهتم أصلا بموقعك لأنه ببساطة يريد النقطة التى سيشاهد فيها موقعك حتى يشاهد موقع اخر وهكذا ..

ما أريد تنفيذه

برنامج جلب الزوار ولكن بطريقة اكثر استفادة ، مثلا ستقوم بتنزيل البرنامج وتحديد اهتماماتك (رياضة -سفر ، ... الخ)

من ثم سيعرض عليك البرنامج مواقع المشتركين المندرجة تحت نفس القسم بعداد زمنى اعلى الموقع ، فى حال أعجبك ما تشاهد بامكانك ايقاف العداد واكمال التصفح :) كما يمكنك فتح الموقع فى متصفحك المفضل وحفظه وهكذا ، عندما تريد استكمال ما بدأت فقط ستضغط على متابعة ليبدأ عرض الموقع التالى فى نفس الاهتمام.

فى المستقبل وبعد حصول البرنامج على عدد معين من الاعضاء من كل الدول العربية (حيث سيكون مستهدف للدول العربية فقط) يمكن لصاحب الموقع تحديد ظهور موقعه فى دولة معينة مثلا وبالطبع مع امكانية تقييم المواقع من الاشخاص الذين تظهر لديهم هذه المواقع :)

أيضا ستكون هناك بعض الخواص المدفوعة مثل تحديد مصدر الزيارة (جوجل مثلا او فيس بوك ...) مع امكانية شراء الزيارات ، حيث أن الاساس عن كل وقت تقضيه فى زيارة موقع تحصل على وقت مقابل لزيارة موقعك ...

مارأيكم بالفكرة وهل لديكم اضافات أم انها مضيعة للوقت العمل عليها :)