السلام عليكم اخوكم محمد موظف اداري سابقا في مؤسسة برمجيات و متفرغ لانتاج فكرة في تطوير نظام تشغيل لجهاز ( خاص ) متعدد البرتكولات وفية 9 خدمات اساسية مع مكوناتها الصلبة وبرامجها المساعدة عدد 3 . علما بان لا يوجد في اي جهاز تشغيل جميع ماذكر وهو الامر نفسة ان الفكرة تعمل على اي نظام تشغيل سواء قوقل او مايكروسوفت او ابل ( لحد علمي المتواضع )

كما ذكرت سابقا انا اداري ولست مبرمج ولاكن ينقصني من يساعدني في انتاج هذا المشروع يكون متخصص او لدية العلم الكافي لنظم التشغيل للعمالقة الثلاثة هذا من جانب المطور اما من جانب المكونات الصلبة فهذا شرحة يطول وله فريق متخصص لانتاجة .

من الجديد في الفكرة انه ليس مجرد نظام تشغيل للشركة الام فقط وانما هو مربح للشركة الام وشركات الاتصالات الدولية والمشغلين والمستخدم النهائي وفية العديد من الخصائص الابتكارية .

والجدير بذكر تمت سرقتي اكثر من مرة اولها من مهندس ومطور لشركة ابل والثاني دكتور وهو مخترع معالج انتل قبل اكثر من 20عام ومحاضر الان في احد الجامعات والاخر مهندس اتصالات فضائية هههه (طبعاً هذا من يثق )وكل مرة يتم سرقتي اقوم يتطوير الفكرة وتغير بعض مفاتيحها . وعند تقديمي لحاضنات التقنية من الشرط الاساسية ان يكون لدية فريق عمل وهو ما انا احتاجة فعلا ..... فهل يوجد

شكرا لكل من تفاعل معي وادلا بدلوة واسف على الاطالة.