-اقتراحكم (2)- فيلم Darr: لماذا يرفض الممثلون المشاهير تأدية شخصية البطل الشرير؟


راهول في المسلسل يستحق الشفقة حقاً ، راهول شاب فقد أمه في سن مبكرة، وأهمله أبوه لانشغاله الدائم بعمله، وحاول بعد ذلك تعويضه عن حرمانه من حنان الأم والأب بالإغداق عليه بالمال والحرية المطلقة، فأفسده وجنى عليه، نشأ راهول مدللا لكنه خجول ولا يستطيع التعبير عن مشاعره، موت أمه وابتعاد والده جعله يشعر بأنه لا يستحق الحب، وأن أي فتاة سيقترب منها سترفضه.

أسلوبه الهجومي مع الجميع، أبيه، سونيل، هو أسلوب دفاعي لتوقعه الدائم للرفض، فردوده ونظراته حادة وغير مريحة.

تعلق راهول تعلقا مرضيا بكيران زميلته في الكلية، لكنه لم يستطع مصارحتها، بل راح يراقبها متخفيا حريصا على ألا يخبر أحدا عنها، ولكن اضطرابه النفسي يظهر حين يعلم بأنها على علاقة بشخص آخر، فيبدأ في ملاحقتها.

كلمة Darr في اللغة الهندية تعني الخوف، فقد حاول راهول أن يسيطر على كيران بالخوف، لأنه يحمل الكثير من الخوف بداخله، الخوف من الوحدة، الخوف من الرفض، الخوف من والده، هو يحمل الكثير منه بداخله، فاعتقد أنه بواسطة الخوف وحده سيصل لما يريد.

ولكن بالطبع لم يجب على كيران أن تحبه او تشفق عليه ، بالتأكيد لا، هي تحب سونيل ومن حقها أن تمضي حياتها معه، لكن الخطأ كان في التعامل مع هذا العاشق المهووس بهذا القدر من العدائية والخوف، فكما لاحظنا، راهول لم يحاول إيذاء كيران بأي شكل من الأشكال، هو لن يطيق رؤيتها تتألم، فلم يكن من الضروري أن يتم مواجهته بالصراخ والأسلحة، كان يمكن استدراجه ليتم علاجه والتخلص من هوسه، وربما بعدها استطاع مواصلة الحياة.

الخطأ كان في الخوف، فلم يكن على كيران أن تخاف من راهول، ولم يكن على سونيل مواجهته بالكثير من العنف.

وحقاً أبدع الممثلين والمنتجين في هذا الفلم.


أفلام وسينما

كل ما يخص عالم الأفلام والسينما وأخبارهما سواءً العربية أو الأجنبية.

65.7 ألف متابع