سيئ في الرياضيات واريد تعلمها لأبدأ مجالات متعددة في الحوسبة


التعليق السابق

لا مشكلة . كافية وغير كافية لانك من ستقوم بالدراسة دعني ابسط لك مثلا انا ادرس الرياضيات قد استغرق وقت طويل في فرع وانت عكسي تماما ستحتاج لوقت اقل كي تفهم يعني في الاساس تعتمد شخصيا عليك .

وبخصوص البرمجة انا قمت بتأجيلها شخصيا لان بعض الفروع تحتاج للرياضيات والبعض لا تحتاج بتاتا تعتمد بشكل اولي على الفرع الذي تريد دراسته ولكن بما أنك ستدرس من الاول لا اعتقد ستحتاج وقت طويل لان الفروع بسيطة وبما انك تحب المونتاج فهذا متناسب بشكل كبير مع الرياضيات لانه يعتمد على خطوات وكل خطوة مهمة اعتقد انت اكثر احترافا في هذا الامر كلمة اخيرة هي ان الرياضيات تحتاج لانضباط كبناء العضلات تحتاج جهد ووقت وكل عضلة تحتاج تدريب يعني كل فرض يختص في شي وفي الاخير تبني جسم جيد هكذا في الرياضيات تبني اساس جيد وتوظفه في اي شي وايضا ستتغلب على مشكلة الخوف من المادة انا كنت اعاني منها ولكن الان الامور تختلف تماما فقط ابدأ .

اظن اعطيتي دافع كبير لأبدأ في تعلم هذه المادة و من هذا الأسبوع ساضيفها لغووغل كالندار الخاصة بي و هذا لاكثر إنتاجية ، فلما كنت صغيرا كنت قد بدأت في تعلم HTML و Jquery لكن مع الوقت نسيت كل شيئ اظن اكثر من 6 سنوات من الآن ، لكن سأعود ان شاء الله بعد تعلم هذه المادة المحيرة و التي ستصبح سهلة ان شاء الله


الرياضيات

مجتمع يهتم بما يتعلق بالرياضيات

1.63 ألف متابع