عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط مجاناً وتجربتي مع مستقل VIP


التعليق السابق

شكراً لك على تواجدك والرد على الموضوع الخاص بتجربتي مع مستقل VIP

بكل تاكيد التواصل سلس بشكل كبير حيث كانت هناك تدخلات من مدير العمليات في بعض المعاملات بالاضافه الى خصم عمولات مستقل VIP لبعض المشاريع ايضاً يقومون بتخفيض ميزانيه المشروع في حال هناك تاخير من قبل المستقل في تنفيذ المشروع في الوقت المحدد له .

بخصوص التخصصات مثل البرمجه والتصميم فكل مشروع هناك مدير متخصص لاداره المشروع فهم من يدققون على الجوده والتاكد من سلامه البرمجه والتصاميم . ايضاً يتم اعلامك بلغه البرمجه التي سيتم العمل عليها يمكنك الموافقه او طلب لغه اخرى في الاخير جميع الملفات المصدريه سيتم تسليمك اياها من بدايه الهويه البصريه والتصاميم وغيرها من الصفحات والتكويد وتصميمهم الى الوصول بالملفات المصدريه للبرمجه حيث يتم بنائها على الاستاندر العالمي للغه البرمجيه التي يعملون عليها .

بخصوص التواصل : يتم التواصل من خلال التذاكر داخل حسوب وفي حال هناك اي تحديث يتم ارسال لك رساله على بريدك ,, يمكنك الرد عليهم من خلال البريد او الدخول الى نظام التذاكر والرد عليهم ,, طبعا في نظام التذاكر يمكنك رفع الملفات في التذكر ان تطلب الامر ذالك مثل ملاحظاتك على بعض الصور او المشاكل التي صادفتك اثناء التصفح او بعض الازرار .

شكراً لتواجدك مره اخرى ويسعدني الرد على باقي استفساراتك ان وجدت


التسويق الالكتروني

التسويق أحد أهم الأمور التي على كل شخص الإهتمام به، في هذا المجتمع نسعى لأن نركز على التسويق في الإنترنت العربي.

30.5 ألف متابع