أنت مخطئ في كون لوفي هو Anti-hero، ناروتو ليس كذلك أيضًا، ما الذي يجعلهم anti-hero؟

عندما أفكر في anti-hero أتذكر اللائحة التالية من الشخصيات:

  • Alucard (هذه الشخصية بالخصوص لا خلاف عليها)

  • فيجيتا

  • Light من Death Note.

لدي الكثير من الشخصيات التي هي Anti-Hero لكن ﻻ أرى لوفي واحدًا منها.

شاهد هذا المقطع: https://www.youtube.com/watch?v=1w5vVWZFy9g

ما معنى ANTI-HERO هل هو البطل الشرير الذي لديه اسباب لهذا التحول؟؟ كمثال انمي ناروتو الأنتي هيرو هنا هو مادارا اليس كذلك,,

كملاحظة ثانية لأنمي ون بيس حتى الشخصيات مستمدة من شخصيات حقيقية

https://www.youtube.com/watch?v=E27gOnAdOYc

ولكن على العموم هو أنمي رااائع جدا و أنا الآن في الحلقات السبع مئة... اثارة كبيرة تنتظرك يا يووووونس ;)

أنا معك في نفس الخط :) فقط انا احب ان اشاهد لما تمر فترة وتتجمع عدة حلقات لم أشاهدها .. لكن تفضيلي الشخصي الان اي كمفضل لدي هو دراغون بول سوبر .

هل هو البطل الشرير الذي لديه اسباب لهذا التحول؟

نوعًا ما، مثلا Alucard شرير ومتوحش لدرجة لا تصدق لكنه يعمل إلى جانب الخير.

يعرف موقع tvropes الكلمة بالتالي:

an antihero is a protagonist who has the opposite of most of the traditional attributes of a hero. They may be bewildered, ineffectual, deluded, or merely apathetic. More often an antihero is just an amoral misfit.

ما فهمته أن الـanti-hero هو شخصية تقوم بعمل الخير لكن ليس بطريقة أخلاقية، مثلا سوبرمان هو Hero، كل ما يفعله هو أخلاقي، لدرجة أنه لا يقتل أعداءه (سوى مرة واحدة.)

http://tvtropes.org/pmwiki/pmwiki.php/AntiHero/

على عكس شخصية مثل روشاك، فهو يقوم بالخير، لكن يقتل كل من يأتي أمامه، باتمان هو يعارض استعمال المسدسات، لكن ضد بعض "الأشرار" فإنه استعملها.

على الهامش: لماذا ستشاهد أنمي/مسلسل به 700 حلقة، أليس هذا طويلا؟

مثل سيلفر مثلًا في جزيرة الكنز ؟؟ أو روبن هود ؟؟

أنا الآن في الحلقات السبع مئة

فقط.. هل تستطيع تجميعهم في عقلك ؟

لدي بعض الأصدقاء أصبحوا يابانيين لاينقصهم سوى الجنسية .. حتى التحية والوداع عالطريقة اليابانية أو الكورية حسب نوع المشاهد (:

حتى إن عزمت على مشاهدته فسأشاهد الحلقات الـCanon فقط.

@walido هي رأيي الشخصي طبعا وليست حقيقة علمية ..طبعا الآن بعد قراءة تعليقك انا لا اعتبره ضد البطل . كان مقالا متسرعا وخطأً واعترف به !، أصلا لما كتبته نسيت ملاحظتين لم اكتبهما ولانه ليس مقالا علميا فلم اراجع لما كتبته .. لستُ اوتاكو لكني أعرف ان النقاشات حول الانيمي لا تنتهي .

هو مجرد مقال فيه آراء شخصية لا حقائق فهوّن عليك :)

"ضد البطل "هي ترجمة خاطئة في الوسط الثقافي الذي يترجمها بهذا الشكل . anti hero هي تقريبا البطل السلبي وما كنت اقصده في لوفي وناروتو هو : انه يتمتعون بصفات مضادة لتلك التي تتوقع في البطل مثل ( سوء تصرفهم حمقهم والتهور ) وهو ما ليس متوقعا في البطل المثالي

من الملاحظات المنسية في المقال هي : افضل لقطة في الانيمي ككل هي التي جعلتني اوافق انه ليس ضد البطل كما قلت هي لما ظهر امير الظلام ضد كيزارو تلك اللقطة اذهلتني فعلا فهي بيّنت لوفي يبكي ويدرك انه اخيرا استيقظ امام عالم مهول لا يرحم وان التهور لا يجدي دوما وان عليه ببساطة ان يتدرب وهو ما فعله على مدار العامين التاليين .

ﻻ بأس صديقي :) ما قلته أنا رأي شخصي أيضًا فأنا لم أشاهد ون بيس إلا عددًا قليلا من الحلقات وكلامي كان بناءً على ما شاهدته.

لا تقل لي بأنك وصلت الى قصة العامين بهذه السرعة ومن تقصد بأمير الضلام هل هو رايلي.. بأي لغة تشاهده

@mojarad chakhs 3adi طيلة شهر رمضان وانت بلا انترنت :) امامك هارد ديسك فيه ما لذ وطاب من الأفلام والانيمي . ما الذي ستفعله ؟ .. وفعلا مشاهدة ماراتونية عجيبة قمت بها ولاول مرة مع انيمي بهذا الحجم . وللعلم لا اشاهد انيمي آخر بالمزامنة .. هو و دارغون بول سوبر بعد عودته وفقط . ( في وقت سابق تابعت مذكرة الموت لانها ليست طويلة و اكملتها . بدأت في انيميات اخرى لكن من الحلقة الاولى من الخمس دقائق لا أتابع ) ، ونعم هو رايلي امير الظلام . افضل لقطة بالنسبة لدي هي معرفة لوفي لمحدوديته واستسلامه وقتها وحكمته في التدرب على يد رايلي .. افضل كلمة من رايلي لدي هي " لن ادعك تقطف هذه البراعم الصغيرة " غسلت هذه الكلمة كل احباطاتي على مدار سنوات ، كانت كلمة دمرت الكثير من حصون الفشل داخلي .. لا ادري ما سبب كل ذلك. ربما لاني ارى انا ايضا ان جيل الشباب لم يمّكن بعد .. وان هناك كبارا في السن ليسوا سيئين دوما وهؤلاء هم من سياخذون بايدي الشباب الى النجاح .. :) احتاج ربما تحليلا معمقا داخلي ، مع اني للعجب افضل شخصية لدي في قضية المواهب هي كيزارو يعني لما سألني موقع ask fm اسئلته الغبية كالعادة " لو كانت لديك قوة خارقة ما الذي تتمنى ان تكون ؟" قلت الموهبة التي يملكها كيزارو ثم سألت نفسي هذا الوغد لديه موهبتان بروده الشديد الخارق للعادة و موهبة فاكهة الضوء .. فأيهما أقصد ؟ فكرت مجددا ان ضبط الاعصاب هي موهبة ممتازة فعلا !.. الحقيقة ان مخرج الانيمي وكاتبه واصلان بلا شك . اشاهده باليابانية بترجمة عربية .. والحقيقة ان الترجمة المفضلة لدي هي ترجمة انيمي داون واحد الترجمات الاخرى التي نسيتها اسمها ، أكره المترجمين السيئين ..اكره ان تُترجم الكثير من الامور بشكل خاطيء زد احب دوما ان اسمع الاصوات الاصلية للانيمي ..

الآن فقط شاهدت هذا التعليق ههه :q

@walido @vegas أولا لا أدري ما أقول لكن... أعرف أن الأمر ليس صائب ولكني مدمن مدمن.. لا أستطيع أن أتوقف الآن.. المهم ما ربحته من مشاهدة هذه الأنيميات أن مستواي في اللغة الفرنسية أصبح أقوى بكثير واللغة اليابانية ايضا اعرف الكثير من الكلمات تخيل ان تشاهد سبع مئة من هذا خمس مئة من آخر... هدفي الثاني هو مشاهدة المحقق كونان ذو الثمان مئة حلقة اعتقد... لم اشاهده بعد ولكن سأخصص له وقتا لاحقا.. اضافة الى الأنيميات القصيرة التي اشاهدها فأنا شبه أوتاكو... وعلى هذا أقول لكم sayonara والتي تعني الى اللّقاء ^^

تشاهد الأنميات بترجمة فرنسية؟

نعم امّا أن تكون الترجمة صوتية وهذا ما افضله واما ان تكون subtitle وهذا الامر لا مشكلة لدي لاعتيادي عليه

المانغا

مجتمع المانغا هو مكان تجمع محبي المانغا وقارئيها والمهتمين فيها، قبل المشاركة حاول قراءة القواعد الخاصة بالمجتمع من هنا ->

398 متابع