إذا كنت تعتقد أنك التقطت بعض الصور التي سيكون الناس على استعداد لدفع ثمنها ، فأنت بحاجة إلى معرفة الأماكن الأكثر ربحية لبيع الصور عبر الإنترنت.

لحسن الحظ ، هناك بعض المواقع ذات السمعة الطيبة التي يمكن أن تساعدك في تحويل هذه الصور إلى نقد ، ويمكن أن يساعدك بيع صورك عبر الإنترنت في تنويع دخلك وتساعدك ايضا علي اهتمام بهدا المجال فقط اقرأ هذه العبارات وستستمر فيه انشاء الله

1. علمي

هناك سبب يجعل Alamy لديها أكثر من 160 مليون مقطع فيديو وصور للبيع على موقعها على الويب. إنه يوفر للمصورين دفع ضخم بنسبة 50 بالمائة لكل صورة تباع. كما يسمح الموقع للمصورين ببيع صورهم في مكان آخر ، لكنك لن تحصل إلا على عمولة بنسبة 40٪ لهؤلاء.

وقد مكن هذا من أن تصبح Alamy أكبر سوق في العالم لصور الصور ، مع عدد كبير من الزوار الشهريين - وكلهم عملاء محتملون لصورك.

2. شترستوك

منذ الإطلاق ، دفعت Shutterstock أكثر من 500 مليون دولار لمساهميها. عند تحميل صورة إلى السوق ، تظل تحتفظ بحقوق الطبع والنشر. ويمكنك كسب ما يصل إلى 30 في المائة من سعر بيع صورك وفقًا لحجم صورتك. حاليًا ، يبدأ الدفع من 0.25 دولارًا ويمكن أن يصل إلى 120 دولارًا للصور المخصصة.

3. صور iStock

 ، يمكنك إلقاء نظرة على iStock Photo.ستساعدك المنتديات والموارد الشهيرة في العثور على قدميك وفهم كيفية بيع الصور عبر الإنترنت.

بيع صور الأسهم عبر الإنترنت طريقة جذابة لكسب بعض النقود الإضافية.تعرف على أفضل أنواع الصور التي يمكنك التقاطها ، استنادًا إلى ما يبيع بالفعل.

يجب عليك التقديم قبل البدء في بيع صورك. تتكون عملية التقديم من تقديم عينات قليلة من عملك من خلال تطبيق Contributor بواسطة Getty Images. نظرًا لأن iStock Photos و Getty Images شريكان ، فقد يتم قبولك في أي نظام أساسي.

لا يقدم الموقع أي تفاصيل حول المبلغ الذي يمكنك دفعه ، ولكنه ينص على أنك ستربح نسبة مئوية من كل صورة تبيعها.

4. PhotoShelter

إذا كنت ترغب في بيع صورك عبر الإنترنت ، لكنك تفضل إجراء تلك المبيعات من خلال موقعك ، ف PhotoShelter أداة رائعة لتحقيق ذلك.

في جوهرها ، إنها منصة تجارة إلكترونية موجهة للتصوير الفوتوغرافي يمكنك دمجها في أي موقع ويب تقريبًا. ويشمل ذلك التخزين السحابي لصورك ، وعربة تسوق مدمجة ، وقوالب مواقع السحب والإفلات ، وواجهة سهلة الاستخدام ، وكبار المسئولين الاقتصاديين (تحسين محرك البحث) ، والعديد من عمليات تكامل الوسائط الاجتماعية.

تشمل مزايا هذا الخيار الاحتفاظ بالتحكم الكامل في كيفية عرض صورك ، وعدم عرض صور منافسيك جنبًا إلى جنب مع صورتك ، والقدرة على كسب المزيد من سعر البيع.

لسوء الحظ ، سيتعين عليك دفع رسوم اشتراك لهذه الخدمة.تبدأ الخطة الأساسية بـ 10 دولارات شهريًا ، وتأتي بأقل قدر من الميزات.

5. أدوبي ستوك

يعد Adobe Stock موقعًا جميلًا يوفر 33 بالمائة للصور و 35 بالمائة للفن المتجه. يمكنك إيداع هذه الإتاوات في حسابك المصرفي بعد أن تصل إلى حد 25 دولارًا. تم دمج Adobe Stock في تطبيقات Adobe ، مما يزيد من احتمال ملاحظة صورتك.

قام Adobe بتبسيط طريقة تحميل صورك. بدلاً من اجتياز العملية البطيئة الشاقة المتمثلة في وضع علامات على جميع صورك ، فإن نظام العلامات الذكي من Adobe يقوم بذلك نيابة عنك. لتسهيل حياتك ، تسمح لك Adobe بتحميل صورك من خلال Adobe Lightroom CC أو Adobe Bridge CC أو موقع الويب الخاص بها.

6. SmugMug

تعتبر حزمة SmugMug Pro بديلاً لبرنامج PhotoShelter. يمكّنك النظام الأساسي من عرض عملك على واجهة قابلة للتخصيص بشكل كبير وإدارة طلباتك مقابل رسوم اشتراك سنوية.

الميزة المميزة الرئيسية هي القدرة على استخدام خدمة الطباعة في SmugMug لإنشاء المطبوعات والكتب وبطاقات التهنئة من لقطاتك. هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إنشاء القسائم وحزم الصور والتحليلات المدمجة.ستحصل أيضًا على 85٪ من إيراداتك.

يمكنك من لأن الدخول وبيع صورك والحصول علي المال