من التطبيقات البسيطة التي تحمل معها العديد من الألعاب التي تم إنتاجها لتعمل على أجهزة نينتاندو و السيكا وأيضا البلايستيشن , يمكن تثبيت التطبيق إذا أردت على الحاسوب و إختيار الألعاب المفضلة ليتم تنزيلها على الحاسوب مباشرة بعد تواجد الفرصة المناسبة لأن التطبيق لا يسمح بتنزيل الألعاب التي تتواجد بها مجموعة كبيرة من الطلبات و لكن يجب فقط الإنتظار و إذا كنت من عشاق ألعاب بلايستيشن الجيل الأول فيمكنك نسخ ملفات اللعبة على القرص ليتم تشغيلها على جهاز بلايستيشن دون اللجوء إلى بعض الإيمولاتورات و التي تسمح بعرض الألعاب على الحاسوب .

الميزة الأخرى التي وجدتها في هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يعرض لك الأفضلية في كل من منصة ألعاب حسب إختيارك , لأن هناك ترقيم مع ترتيب الألعاب حسب نسبة الإقبال و الإعجاب أيضا .

و إذا كنت من من عاشو تلك الفترة و أقصد الثمانينيات أو تسعينيات فيمكن أن يفتح لك هذا التطبيق الفرصة لتذكر تلك الفترة و مشاركتك إياها مع أصدقائك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

هنا رابط تحميل هذا التطبيق مباشرة من الموقع الرسمي له و يمكنكم ترك تعليقات حول هذا الموضوع أو حتى الألعاب التي تريدون رأيتها مجددا على أجهزة الجيل الحالي