أصبح من المؤكد أن يتجه ستوديو تصميم و تطوير الألعاب Kojima Production في الإتجاه نحو رؤية جديدة , حيث تحكي بعض التدوينات أن كوجيما يعود من جديد في تطوير سلسلة سايلنت هيل (Silent Hill ) , و هي اللعبة التي تعد الأكثر رعبا في تاريخ الألعاب رغم عدم ظهور المزيد من السلسلات التي ربما قد تشجع مثل هذا النوع من الألعاب في الرقي قدما نحو تحقيق الأفضل .

كانت و ما زالت Silent Hill من ضمن الألعاب التي تم تطويرها من طرف هيديو كوجيما الذي إنفصل من ستوديو كونامي في سبيل إنتاج Death Stranding و التي تم إختبارها بشكل كامل مؤخرا بعد أكثر من ثلاث سنوات في تطويرها .

اليوم يعود من جديد شبح Silent Hill مرة أخرى حول Hideo Kojima و الذي يقول عبر تغريدة له على تويتر أنه أصبح من المؤكد الدخول إلى عالم الرعب و البحث على سبل البقاء كنوع من الإنتاجات القادمة .

و حتى تستمر Silent Hill في الظهور مجددا مع الإستمرار في إكمال القصة , نتمنى أن لا يتم الإستغناء عن كل الشخصيات و خصوصا التي تحمل عناءا كبيرا في السلسلة , و لكن من الضروري فقط الإنتظار للحصول على مزيد من المعلومات حول العنوان التالي من فريق كوجيما للإنتاج.

تقول بعض المعطيات أن العنوان التالي لكوجيما للإنتاج سيكون على مقربة 2022 كحد أدنى , الشيء الذي إعتدنا أن نشاهده في جميع إنتاجاته المستقبلية .